رئيس قضايا الدولة يشكل لجنة الإعلام ويحظر على أعضاء الهيئة الكتابة بفيس بوك

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 09:44 م
رئيس قضايا الدولة يشكل لجنة الإعلام ويحظر على أعضاء الهيئة الكتابة بفيس بوك المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، القرار رقم 105 لسنة 2017 والخاص بتشكيل اللجنة الإعلامية للهيئة الجديد وذلك لضبط ما يصدر من الهيئة من تصريحات صحفية وإعلامية.

 

وتضمن القرار فى مادته الأولى، تشكيل اللجنة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف شحاتة الأمين العام للهيئة وعضوية المستشارين سامح سيد نائب عضو المكتب الفنى، وعبد السلام محمود الأمين العام المساعد مظهر فرغلى عضو بالمكتب الفنى، ويسرى سيد أمين عام مساعد لشئون مقرات الهيئة بالوجه القبلى، وأمين عبد الرحيم مستشار مساعد "أ" بقسم هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالقاهرة واحمد حمدى مسعود مساعد "أ" بقسم الإدارية العليا "ب" بالجيزة .

 

وتضمن القرار فى مادته الثانية، أن يبدى أعضاء اللجنة الرأى مقرونا بالصفة الخاصة بعضويته فى اللجنة فى المسائل المتفق عليها باللجنة فقط.

 

أما المادة الثالثة فقد حظر على أعضاء الهيئة من غير أعضاء اللجنة الإعلامية الاشتراك فى البرامج الإذاعية المسموعة أو المرئية أو الإدلاء بتصريحات صحفية أو إبداء آراء وتبادلها عبر صفحات التواصل الاجتماعى أو غيرها التى تمس عمل الهيئة أو الهيئات أو الجهات القضائية الأخرى أو تمس هيبة الدولة أو مؤسساتها بدون إذن كتابى من رئيس الهيئة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة