بالصور.. الأجهزة الأمنية بالشرقية تزور المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 04:36 م
بالصور.. الأجهزة الأمنية بالشرقية تزور المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان زيارة الأجهزة الأمنية لمصنع للأثاث الفندقى بالعاشر من رمضان
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
زارت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، عددا من مصانع مدينة العاشر من رمضان، للتعرف على طبيعة نشاطها والمشاكل التى تواجهها، والمعدات والمنتج النهائى وأبرز الإيجابيات وتحديد المصانع المتعثرة وأسباب ذلك وأنسب الحلول والمقترحات لإعادة تشغيلها، وشارك فيها فريق عمل من جهاز مدينة العاشر من رمضان.
 
وزارت الحملة مصنعا للأثاث الفندقى والمكتبى الكائن بالمنطقة الصناعية الثانية، وناقش عضو الرقابة رئيس مجلس إدارة الشركة، وأكد أن الشركة توّرد الأثاث للفنادق الكبرى بمصر والدول العربية والأوروبية، وأن أهم معوقات العمل تتمثل فى عدم توافر العمالة المدربة، رغم زيادة المرتبات وارتفاع أسعار المواد الخام ومستلزمات الإنتاج بنسبة 50 فى المائة وعدم توافر مساحات الأرض اللازمة للتوسعة.
 
وتوجهت الحملة لمصنع شهير للأدوات الصحية وكبائن الحمامات، المقامة على مساحة 6 آلاف متر بالمنطقة الصناعية الرابعة، وأوضح مدير المصنع أنه يتم تصدير 80 فى المائة من الإنتاج الكلى للدول الأوروبية والعربية، وساعد ذلك على تجاوز العقبات الناتجة عن تحرير سعر الجنيه وارتفاع سعر الدولار، وأهم مشكلة تواجه المصنع هى عدم توافر العمالة الفنية المدربة.
حملة الأجهزة الأمنية بالشرقية (1)
أحد أعضاء الحملة يفحص جانب من منتجات مصنع الأثاث

حملة الأجهزة الأمنية بالشرقية (2)
حملة الأجهزة الأمنية على مصنع الأثاث الفندقى

حملة الأجهزة الأمنية بالشرقية (3)
الحملة أثناء فحص بعض المنتجات
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة