أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017.. وإعلانها على "اليوم السابع" غدا

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:26 ص
اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017.. وإعلانها على "اليوم السابع" غدا وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم
كتب – محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الثلاثاء، نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2016/2017، والاتصال بالطلاب الأوائل لتهنئتهم.

 

كما سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا بحضور وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2017، غدًا الأربعاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً بديوان عام الوزارة.

 

وحصل موقع "اليوم السابع" على حق نشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم وقبل إعلانها فى المدارس، حيث يحرص "اليوم السابع" هذا العام على الحصول على النتيجة فور اعتمادها، وذلك لسرعة طمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

 

من المقرر نشر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2017 يوم الأربعاء على "اليوم السابع" لحصول الطلاب عليها بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" والتليفون المحمول والإنترنت والخط الأرضى، حيث حصل "اليوم السابع" على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضى ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى.

 

ونشر "اليوم السابع" صفحة متخصصة لتوضيح طريقة التسجيل للطلاب  للحصول على النتيجة عبر موقعنا الإلكترونى، أو التليفون الأرضى، أو المحمول، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس مبكرًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد رضا

بحبوكم

بحب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة