إحالة 8 مسئولين بحماية الأراضى بالقليوبية للمحاكمة التأديبية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 06:10 م
إحالة 8 مسئولين بحماية الأراضى بالقليوبية للمحاكمة التأديبية المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية

القليوبية - حسن عفيفى
قررت المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة 8 مسئولين بجهاز حماية الأراضى بمديرية الزراعة بالقليوبية للمحاكمة التأديبية لتقاعسهم عن إنجاز الإجراءات القانونية اللازمة حيال تبوير 3.5 فدان من الأراضى الزراعيه بناحية ميت كنانه بطوخ، بإقامة مقابر عليها دفعة واحدة.
 
كشفت تحقيقات النيابة، أن مسؤلى حماية الأراضى غضوا الطرف عن التعديات التى شهدتها المنطقة على مساحة واسعة، وتم عمل تقسيمات وبيعها على أنها مقابر للمواطنين، وأوصت النيابة فى التحقيقات باتخاذ الاجراءات حيال الموظفين المتقاعسين.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة