أعضاء الجامعة العربية يسجلون تعازيهم فى وفاة "بن حلى" وسط حالة من الحزن

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 03:57 م
أعضاء الجامعة العربية يسجلون تعازيهم فى وفاة "بن حلى" وسط حالة من الحزن السفير الراحل أحمد بن حلى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أعضاء جامعة الدول العربية تعازيهم فى وفاة السفير أحمد بن حلى، نائب الأمين العام، فى سجل التعازى الذى فتحته الجامعة اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة ولمدة 3 أيام.

 

وخيم الحزن على أروقة الجامعة العربية اليوم خلال اجتماعات اجتماعات الجامعة اليوم، حيث أعرب العديد من العاملين بالجامعة عن عميق حزنهم فى وفاة السفير "بن حلى" الذى وافته المنية الأحد الماضى بكندا.

 

 وانتشرت على شاشات العرض بمختلف قاعات ومبانى الجامعة العربية نعى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط فى وفاة الدبلوماسى الجزائرى المخضرم، فضلا عن تخصيص قاعة لسجل العزاء الذى شارك فيه العديد من الدبلوماسيين والمسئولون العرب اليوم.

 

وحرص معظم الدبلوماسيون العاملون بالجامعة العربية من السيدات على ارتداء ملابس سوداء اللون، كما ساد اللون الأسود شاشات العرض التى عرضت نبأ وفاته والعديد من كلمات العزاء من الأمين العام للجامعة العربية.

 

وتوجه العديد من المشاركون اليوم فى اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الإعلام العرب بالتعازى فى وفاة فقيد العمل العربى المشترك، كما قاموا بالتوقيع فى سجل العزاء مصحوبا بكلمات المواساة والإشادة بمسيرة الدبلوماسى الراحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة