أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سفر جيمس رودريجيز إلى ألمانيا بطائرة خاصة

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سفر جيمس رودريجيز إلى ألمانيا بطائرة خاصة جيمس رودريجيز فى المطار
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تأكيد انتقاله إلى فريق

بايرن ميونخ

الألمانى لمدة سنتين على سبيل الإعارة، توجه الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق، إلى مدينة بافاريا مباشرة.

رودريجيز يطير إلى ألمانيا للإنضمام للبايرن
 

DEdzPSpXYAEAXE-
رودريجيز فى المطار

وفور إعلان الصفقة التى ستكلف بايرن ميونخ حوالى 45 مليون يورو، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صوراً ل

جيمس رودريجيز

صاحب الـ25 عاماً وهو فى مطار مدريد باراخاس الدولى وفى طريقه لاستقلال طائرة خاصة بصحبة وكيل أعماله خورخي مينديز متجهاً إلى مدينة بافاريا الألمانية معقل فريق بايرن ميونخ.

ومن المتوقع أن يخضع رودرجيز للكشف الطبى فور وصوله إلى ألمانيا، أو غداً على أقصى تقدير حتى يكون متاحاً للمدير الفنى كارلو أنشيلوتى فى أقرب فرصة، خاصة أن الفريق سيشارك فى بطولة ودية يوم السبت وسيسافر مساء الأحد إلى الصين وسيكون الكولومبى جزءً من بعثة الفريق التى تستعد للموسم القادم بعدة مباريات ودية.

رومينيجيه يدعم رودريجيز
 

489156-جيمس-رودريجيز-لاعباً-فى-بايرن-ميونخ
-جيمس-رودريجيز-لاعباً-فى-بايرن-ميونخ

وكان  الموقع الرسمى للنادى البافارى قد أكد  أنه تم ضم مهاجم ريال مدريد لمدة عامين على سبيل الإعارة حتى يونيو 2019 مع خيار شرائه بشكل نهائى .

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونخ إن رودريجيز يتميز بقدرات كبيرة  داخل الملعب على رأسها تهديد مرمى المنافسين فى الهجوم وسيزيد من قوة الفريق البافارى فى الموسم المقبل.

بايرن ينقذ رودريجيز من جحيم دكة ريال مدريد
 

43643-مهاجم-ريال-مدريد
جيمس رودريجيز -مهاجم-ريال-مدريد

ويأتى تعاقد بايرن ميونخ الألمانى مع جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد اللاعب  لينقذه من جحيم دكة الاحتياطى مع المرينجى تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان ، حيث عانى اللاعب من قلة المشاركة بشكل أساسى فى أغلب المواجهات الموسم الماضى 2016/2017.

ووصل جيمس رودريجيز إلى ما كان يسعى إليه بالإنضمام إلى بايرن ميونخ قبل السفر مع بعثة ريال مدريد إلى معسكر أمريكا وهو ما تحقق بالفعل.

وكان جيمس رودريجيز قد إنضم إلى صفوف ريال مدريد فى صيف 2014 وخاض معه مشوار طويلاً ، حيث لعب 110 مباريات أحرز خلالها 36 هدفاً وأسيست فى 39 هدفاً حصيلة 3 مواسم قضاها داخل جدران السانتياجو برنابيو 2015،2016، 2017 .

توج جيمس رودريجيز مع الملكى بـ 7 ألقاب ، الدورى الأسبانى موسم 2017 ، دورى أبطال أوروبا موسمى 2016 و2017 ، السوبر الأوروبى موسمى 2014 و 2016 وأخيراً مونديال الأندية 2014 و 2016.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة