"حاوى" الزمالك عن الخروج الأفريقى: "دى لعيّبة آخرها تشتغل دليفرى"

الإثنين، 10 يوليو 2017 09:52 ص
"حاوى" الزمالك عن الخروج الأفريقى: "دى لعيّبة آخرها تشتغل دليفرى" حمادة عبد اللطيف

كتب فتحى الشافعى

هاجم حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق لاعبى الفريق، عقب الخروج من دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن هؤلاء اللاعبين لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض.

وكان فريق الزمالك قد ودّع بطولة أفريقيا عقب التعادل أمس، الأحد، 2/2 أمام أهلى طرابلس الليبى بملعب برج العرب، فى ختام منافسات دورى المجموعات.

وعلّق حمادة عبد اللطيف الشهير بـ"حاوى" الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "لعيّبة آخرها تشتغل ديلفرى فى سوبر ماركت.. مش دى لعيبة تليق بنادى الزمالك".

حمادة عبد اللطيف
حمادة عبد اللطيف

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة