بالفيديو.. مسلمة إسبانية تتشاجر مع طالبات بسبب ارتداء "شورت" بمكتبة

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:14 م
بالفيديو.. مسلمة إسبانية تتشاجر مع طالبات بسبب ارتداء "شورت" بمكتبة سيدة مسلمة أثناء تشاجرها مع إسبانيات
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشاجرت امرأة مسلمة تبلغ من العمر 50 عاما مع مجموعة من الطلاب بمكتبة مايوركا الإسبانية، وقرر أحدهم  يدعى إيفان رودريجيز تسجيل لحظة اشتباك السيدة مع الإسبانيات بسبب ارتداءهن الشورت، وقولها بأن إسبانيا لا تحترم عادات وتقاليد الإسلام.

ونشرت صحيفة "لاراثون" الإسبانية تسجيل الفيديو، الذى ظهرت فيه السيدة المسلمة وهى تعبر عن عدم رضاها عن منهجية البرنامج الذي تحضره فى المكتبة، كما أنها بدأت تنتقد بغضب إسبانيا لأنها لا تشترك فى العديد من عادات وتقاليد الإسلام.

وأوضحت الصحيفة أن المرأة الإسبانية المسلمة بدأت فى الأول بالنقاش ثم تحول إلى شجار عندما قررت إهانة فتاة ترتدى شورت، وقالت إنها بهذا الشورت من السهل أن تتعرض للاغتصاب، وطالبت باستدعاء الشرطة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

هناك عدة احتمالات تتأكد ان الاعلام الغربى - الصهيونى - يتفنن فى الاساء للاسلام

1) أن تكون هذه المرأة ليست مسلمة ودست بملابسها الثقيلة وغوغائيتها السقيمة ليتم تصويرها كذلك .. 2) ان تكون مسلمة وليس شرطا ان تكون المسلمة نموذج فى السلوك القويم وتلتزم الآداب الاسلامية فى الدعوة وهناك من يتلقف مثل هذا السلوك ليجرى تصويره ثم توظيفه بمهنية حرفية للاساءة للاسلام .. 3) ان تكون هذه السيدة مسلمة ومحترمة التزمت أداب الدعوة ثم وجد من تعمد استفزازها واستثارتها ليتم تصويرها كذلك دون عرض الأسباب التى اختلت ثباتها واتزانها ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة