بالأرقام.. الداخلية تستعيد أراضى أملاك الدولة بالمحافظات

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:35 م
بالأرقام.. الداخلية تستعيد أراضى أملاك الدولة بالمحافظات حملة إزالة - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت وزارة الداخلية حربها على مافيا الاستيلاء على أملاك الدولة، حيث وجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "سوهاج، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، كفرالشيخ، الفيوم، المنيا، الغربية، قنا" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

وتمكنت مديرية أمن سوهاج من تأمين تنفيذ إزالة 49 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، ونفذت مديرية أمن القليوبية إزالة 5 حالات تعد على منافع الرى والصرف، و11 قضايا فى مجال حماية الثروة السمكية .

 

ونجحت مديرية أمن المنوفية فى تأمين تنفيذ إزالة 58 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة 11341 مترا، ونفذت مديرية أمن الشرقية في تأمين تنفيذ إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة ومنافع الرى والصرف .

 

وأثمرت جهود مديرية أمن الدقهلية فى تأمين تنفيذ إزالة 18 حالة تعد على منافع الرى والصرف، و10  قضايا فى مجال حماية الثروة السمكية، ونفذت مديرية أمن كفرالشيخ إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف والأراضى الزراعية ، و25 قضية فى مجال حماية الثروة السمكية .

 

وتمكنت مديرية أمن الفيوم من تنفيذ 10 قضايا فى مجال حماية الثروة السمكية، وأمنت مديرية أمن المنيا  تنفيذ إزالة 29 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف، ونجحت مديرية أمن الغربية فى تأمين تنفيذ إزالة 276 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف والأراضى الزراعية، كما تمكنت مديرية أمن قنا من تأمين تنفيذ إزالة 46 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف والأراضى الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجار مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة