الإعلام الليبى: أهلى طرابلس يصنع التاريخ.. ولا عزاء للزمالك

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:24 ص
الإعلام الليبى: أهلى طرابلس يصنع التاريخ.. ولا عزاء للزمالك جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الإعلام الليبية بتأهل فريق أهلى طرابلس، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الزمالك بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وحل أهلى طرابلس فى "وصافة" المجموعة الثانية، ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى "متصدر" المجموعة الأولى فى دور الثمانية.

البداية مع بوابة "الوسط" التى عنونت "أهلى طرابلس يكتب التاريخ فى برج العرب.. يتأهل لربع نهائى الأبطال ولا عزاء للزمالك"، موضحاً أن جماهير الكرة الليبية عاشت ليلة لن تناساها، بعدما كتب أهلى طرابلس فصلاً جديدًا من تاريخه الذهبى بتأهله إلى ربع نهائى دورى الأبطال.

وأضاف أن أهلى طرابلس كان بإمكانه تحقيق انتصار تاريخى على الزمالك لولا الرعونة الشديدة التى أصابت اللاعبين فى إنهاء الهجمات.

أما بوابة "أفريقيا" الإخبارية، فعنونت "أهلى طرابلس يتأهل إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا"، مشيرة إلى أن الفريق الليبى، بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، نجح فى التلاعب بالزمالك على ملعبه ووسط جماهيره.

ويفاضل نادى أهلى طرابلس الليبى، بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، بين مصر والجزائر لاستضافة مباراة النجم الساحلى التونسى فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال ساسى بوعون رئيس نادى أهلى طرابلس، فى تصريحات تليفزيونية، إنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف لاتخاذ القرار النهائى بشأن إقامة مباراة أهلى طرابلس أمام النجم الساحلى فى مصر أو الجزائر.

وتقام مباريات أهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا بمدينة "صفاقس" التونسية، بسبب الحظر المفروض من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على إقامة المباريات الدولية فى ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وبالتالى لن يتمكن الفريق الليبى من خوض مباراته أمام النجم الساحلى فى تونس تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة