خالد صلاح

بالصور.. مانشستر يونايتد يكشف تفاصيل التعاقد رسميا مع لوكاكو

الإثنين، 10 يوليه 2017 06:41 م
بالصور.. مانشستر يونايتد يكشف تفاصيل التعاقد رسميا مع لوكاكو لوكاكو
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الاثنين، عن تفاصيل عقد المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، الذى أعلن عن ضمه رسميا مساء السبت الماضى، قادما من صفوف إيفرتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أن لوكاكو وقع على عقود انضمامه لصفوف الشياطين الحمر لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لمدة عام آخر، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة والتى كشف تقارير صحفية فى وقت سابق أنها تبلغ 74 مليون جنيه استرلينى.

لوكاكو بقميص مانشستر يونايتد
لوكاكو بقميص مانشستر يونايتد

 

أضاف الموقع أنه من المقرر أن ينضم لوكاكو البالغ 24 عاما إلى معسكر مانشستر يونايتد المقام حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، استعداد لإنطلاق منافسات الموسم الجديد (2017-2018).

لوكاكو ينضم لليونايتد 5 سنوات
لوكاكو ينضم لليونايتد 5 سنوات

 

وقال لوكاكو فى تصريحاته الأولى بعد التوقيع على العقود: "أود أن أشكر جماهير إيفرتون على المواسم الأربعة الأخيرة الرائعة"، مضيفا: "فرصة اللعب لمانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو تأتى مرة واحدة فى العمر، ولذلك لم أستطع رفضها، لقد رأت الروح، التصميم والقتال فى الفريق خلال نهائى الدوري الأوروبي، ولذلك أريد أن أكون جزءا منه".

لوكاكو
لوكاكو

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة