أكرم القصاص - علا الشافعي

لعشاق الساحرة المستديرة.. 5 مباريات نارية تنتظرك فى الأسبوع الأول من يوليو

السبت، 01 يوليو 2017 01:34 م
لعشاق الساحرة المستديرة.. 5 مباريات نارية تنتظرك فى الأسبوع الأول من يوليو فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية شهر يوليو، يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة عدداً من المباريات النارية التى تحظى بإثارة من نوع خاص للجماهير المصرية، سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، فى الأسبوع الأول من يوليو .

وبانتهاء مهمة سموحة مع زيسكو الزامبى بالتعادل الإيجابى، بهدف لكل فريق ليقترب من وداع بطولة الكونفدرالية، مازال فريقا الأهلى والزمالك فى انتظار معركة مصيرية فى الجولة الخامسة بدورى الأبطال الأفريقى أمام كل من زاناكو الزامبى وكابس يونايتد الزيمبابوى على الترتيب، ولن يغيب المشهد المحلى عن الإثارة، حيث تدور ثلاث مباريات فاصلة لتحديد الهابطين للقسم الثانى مع الجولة الأخيرة للدورى.

 

ويلقى "اليوم السابع" الضوء على 5 مباريات نارية للكرة المصرية فى يوليو ..

 

1_

زاناكو الزامبى مع الأهلى

يخوض الأهلى، فى الثالثة عصر اليوم السبت، مواجهة مصيرية ومُرتقبة حين يحل ضيفاً على نظيره زاناكو الزامبى بملعب "هيرو ستاديوم"، فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى، ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة محتلاً وصافة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف زاناكو المتصدر، الذى يمتلك فى جعبته 10 نقاط، فيما يتواجد الوداد المغربى بالمركز الثالث ولديه 6 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة بدون نقاط.

 

2_

كابس يونايتد مع الزمالك

فيما يلتقى الزمالك بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو، فى الثالثة من عصر غدٍ الأحد، مع كابس يونايتد الزيمبابوى، على استاد هرارى الدولى، فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

 

يدخل الزمالك اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لتعزيز فرص الفريق فى التأهل لدور ربع النهائى من البطولة الأفريقية، حتى لا يدخل الفريق فى حسابات معقدة انتظاراً لنتائج المُنافسين بعد تراجع ترتيب الفريق الأبيض إلى المركز الثالث فى مجموعته برصيد 5 نقاط فى المجموعة التى يتذيلها كابس يونايتد الزيمبابوى برصيد 3 نقاط.

 

3_

الداخلية مع طنطا

وبعد نجاح الداخلية فى الفوز على وادى دجلة (2-1) ليرفع رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الخامس عشر وهو أول مركز على حدود مثلث الرعب الذى يهبط بأضلاعه الثلاثة فى المؤخرة سيلعب الفريق البوليسى مباراته الأخيرة على ملعبه أمام منافسه طنطا الذى ضمن البقاء رسمياً بالدورى والمقرر لها الاربعاء 5 يوليو .

 

4_

أسوان مع وادى دجلة

وكان أسوان قريباً من تحقيق فوز لا يقدر بثمن على المقاولون، لكنه استقبل هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فقط فى المركز السادس عشر على بعد نقطتين من الداخلية.

 

وينتظر أسوان مهمة انتحارية عندما يواجه وادى دجلة فى الجولة الأخيرة للمسابقة والمقرر لها الأربعاء 5 يوليو .

 

5_

النصر للتعدين مع سموحة

أما فريق النصر فقد فرصة الهروب من المراكز التى تهبط بأصحابها وسقط أمام المقاصة بنتيجة 4-1 ليتجمد رصيده عند 26 نقطة فى المركز قبل الأخير، وتنتظره مواجهة فاصلة على ملعبه أمام سموحة فى المشهد الأخير للمسابقة، والمقرر له الجمعة 7 يوليو .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة