تعرف على سعر محمد عبد الشافى الجديد فى سوق الانتقالات العالمية

السبت، 01 يوليو 2017 01:52 م
 تعرف على سعر محمد عبد الشافى الجديد فى سوق الانتقالات العالمية محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت القيمة التسويقية للدولى المصرى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لنادى الأهلى السعودى، فى سوق الانتقالات العالمية.

وذكر موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى سوق الانتقالات العالمية، أن سعر محمد عبد الشافى قفز إلى 1.5 مليون يورو، ما يوازى 30 مليون جنيه مصرى، بعدما وصل سعره إلى 1.4 مليون يورو فى نوفمبر الماضى.

ويخوض محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، فترة إعداد شاقة مع نادى الأهلى السعودى، استعداداً للموسم الجديد، بعدما استقرت إدارة النادى على استمراره ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن نادى الأهلى السعودى سيستهل تحضيراته للموسم الجديد بداية من اليوم السبت، حيث يخضع اللاعبون لفحوصات طبية شاملة، على أن يخوض الفريق مرانه الأول بعد غد الاثنين.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الأهلاوى سيخوض معسكر الإعداد فى النمسا بداية من الجمعة المقبل ولمدة 21 يوماً، حيث ينتظر أن يلعب محمد عبد الشافى ورفاقه 4 مباريات ودية على هامش المعسكر، أبرزها أمام أودينيزى الإيطالى يوم 19 يوليو والعين الإماراتى يوم 24 من الشهر ذاته.

ويفتتح الأهلى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى يوم 11 أغسطس المقبل بمواجهة الاتفاق على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة "الدمام"، فيما تحدد يوم 17 سبتمبر المقبل موعداً لمباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى الأهلى والنصر بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى يرتبط بعقد مع الأهلى السعودى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة