باسم مرسى يستغل غيابه عن مواجهة كابس لأداء مناسك العمرة

السبت، 01 يوليو 2017 07:31 م
باسم مرسى يستغل غيابه عن مواجهة كابس لأداء مناسك العمرة باسم مرسى مهاجم الزمالك

كتب عمرو جاب الله

يتوجه باسم مرسى مهاجم الزمالك، غداً الأحد، إلى السعودية، لأداء مناسك العُمرة متسغلا ابتعاده عن الفريق فى مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر إقامتها فى نفس اليوم، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود باسم مرسى إلى القاهرة، مساء بعد غد الإثنين، للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض فور عودة البعثة صباح الثلاثاء من زيمبابوى، بعد خوضه تدريبات المستبعدين على مدار الأيام الأخيرة، تمهيداً لعودته إلى قائمة الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى مجموعته بدورى الأبطال برصيد 5 نقاط خلف اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى أصحاب المركزين الأول والثانى برصيد 8 نقاط، بينما يتذيل كابس يونايتد المجموعة بـ3 نقاط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة