المقاولون يكشف سر اللعب بروح عالية أمام الفرق المهددة بالهبوط

السبت، 01 يوليو 2017 12:26 ص
المقاولون يكشف سر اللعب بروح عالية أمام الفرق المهددة بالهبوط طلعت محرم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طلعت محرم مدرب المقاولون العرب مسئول لجنة التسويق، عن السر وراء لعب فريقه بروح عالية فى مباراتيه الأخيرتين أمام الداخلية وأسوان بالجولتين الـ32 والـ33 من عمر الدورى، وهما الفريقان المهددان بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

وقال محرم إن الثنائى الداخلية وأسوان مهددان بالهبوط، وكان اللعب أمامهما بنفس الروح حتى لا يظلم فريقا عن الآخر وأن يكون الأداء القوى والجدية هما الهدف لفريقه للمساواة في التعامل بين الفرق المهددة بالهبوط.

وتعادل المقاولون مع الداخلية بدون أهداف، كما تعادل مع أسوان بهدف لكل فريق، ولعب بروح عالية رغم أن موقفه مطمئن ضمن العشرة الأوائل بجدول الدورى.

وأوضح أن الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة قد يدفع بعدد من اللاعبين الناشئين فى مباراة بتروجت بختام الدورى والمقرر لها يوم الخميس المقبل، لمنحهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول ومنحهم الخبرات اللازمة قبل بدء الموسم القادم.

ووجه محرم الشكر إلى مجلس إدارة النادى الحالى برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل المشرف علي الكرة بقلعة الذئاب على الدعم القوى باعتبار أن هذا الدعم سبب الاستقرار الذى ينعم به الفريق الكروى هذا الموسم وساهم في تحسين نتائجه بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة