الإثنين بدلا من الثلاثاء موعد لقاء محافظ الفيوم الأسبوعى لخدمة المواطنين

السبت، 01 يوليو 2017 03:44 م
الإثنين بدلا من الثلاثاء موعد لقاء محافظ الفيوم الأسبوعى لخدمة المواطنين لقاء جماهيرى بمحافظ الفيوم

الفيوم – رباب الجالي

قرر الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم ، تحديد يوم الإثنين من كل أسبوع بدلاً من يوم الثلاثاء لعقد اللقاء الدورى لمحافظ الفيوم مع المواطنين، على أن يتم عقد اللقاء من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية ظهراً من كل يوم إثنين بالقاعة الملحقة بمكتب المحافظ، لعرض مشكلات المواطنين وحلها بحضور القيادات التنفيذية من رؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات المختلفة.

ولفت المحافظ فى بيان له إلي أنه يتم التقدم بالشكوى أو الطلب لإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة قبل موعد اللقاء الأسبوعى للمواطنين، حتى يتسنى ترتيب كشوف المواطنين المتقدمين بالشكاوى وإخطار الجهات المختصة لحضور اللقاء والرد على الشكاوى. 

 

 

 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة