أخبار ريال مدريد اليوم : بيل يعلن العصيان وموراتا يشعر باليأس

السبت، 01 يوليو 2017 11:44 ص
أخبار ريال مدريد اليوم : بيل يعلن العصيان وموراتا يشعر باليأس جاريث بيل خلال مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الأسبانى حالة العصيان ضد المدرب الفرنسى زين الدين زيدان قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد 2017/2018.

بيل مهاجم ريال مدريد
بيل مهاجم ريال مدريد

جاريث بيل يعلن حالة العصيان ضد زيدان وريال مدريد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، فإن بيل قرر التمرد على الملكى والمدرب الفرنسى زين الدين زيدان بسبب المعاملة السيئة التى تلقاها من الأخير خلال الموسم المنتهى وعدم ظهوره بشكل أساسى فى أغلب المباريات ، وأعلن بشكل نهائى رحيله عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

عانى جاريث بيل نجم منتخب ويلز، وريال مدريد الأسبانى من عدة إصابات حرمته من التواجد أساسياً مع الفريق الملكى بكافة المسابقات في الموسم المنقضي.

كان جاريث بيل قد شارك فى 27 مباراة بكافة المسابقات الموسم المنصرم وأحرز 9 أهداف وأسيست فى 5 أهداف أخرى .

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

مهاجم ريال مدريد يشعر بيأس شديد بسبب تعطل إتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد
 

يشعر الدولى الأسبانى ألفارو موراتا نجم ريال مدريد بحالة من اليأس تجاه إتمام صفقة إنتقاله إلى مانشستر يونايتد فى الميركاتو الصيفى .

أوضحت الصحيفة ، إن موراتا لا يعلم مصيره النهائى حتى الأن من الإنتقال إلى الشياطين الحمر فى ظل تعنت إدارة نادى ريال مدريد تجاه إتمام الصفقة .

يتواجد مهاجم ريال مدريد فى الجزيرة الأسبانية "إيبيزا" حيث يقضى شهر العسل مع زوجته بعد عقد قرانهما منذ أيام ولا يزال مستقبله معلقاً حتى هذة اللحظة .

وكان مسئولى ريال مدريد قد حددوا سعر ألفارو موراتا بـ 70 مليون إسترلينى أمام مانشستر يونايتد وعاد من جديد ويرفع سعر اللاعب إلى 80 مليون يورو وهو ما جمد الصفقة مؤقتاً .

كان الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى قد أكد أن أهم الصفقات التى يسعى لعقدها خلال الصيف الجارى، تتلخص فى ضم الثنائى الشاب كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى والبلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ارتبط الفارو موراتا وجيمس رودريجيز بالرحيل عن الفريق الملكى.

يضع زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي مبابى وهازارد على قائمة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن المتوقع أن ترصد إدارة ريال مدريد مبلغ قدره 250 مليون جنيه استرلينى، لضم الثنائى الشاب، فى حال إتمام صفقة انتقال الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم الفريق الملكى لصفوف مانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة