أخبار برشلونة اليوم : بيليرين يصدم البارسا بعد يورو الشباب

السبت، 01 يوليو 2017 01:19 م
أخبار برشلونة اليوم : بيليرين يصدم البارسا بعد يورو الشباب هيكتور بيليرين مدافع أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الإسبانى صدمة قوية نحو طريقه إلى ضم هيكتور بيليرين، مدافع نادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيليرين
بيليرين

بيليرين يصدم برشلونة بعد بطولة الأمم الأوروبية للشباب
 

قال مدافع أرسنال فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" البريطانية، إنه قرر تعليق الحديث عن انتقاله إلى برشلونة ورحيله عن أرسنال وقضاء إجازة طويلة برفقة عائلته وأصدقائه داخل إسبانيا، بعد موسم كروى طويل بالدورى الإنجليزى وخوض منافسات بطولة يورو 2017 تحت 21 عاماً.

وأضاف بيليرين، خلال تصريحاته، أنه يحتاح لراحة طويلة بسبب موسم شاق فى البريميرليج والاستمتاع بإجازة ممتعة مع عائلته وبعدها سيحسم قراره فيما يخض بأمر رحيله عن النادى اللندنى والانتقال إلى برشلونة فى الموسم الجديد.

تصريحات هيكتور بيليرين تعطل سير المفاوضات من جانب برشلونة لإتمام الصفقة وهو ما قد يصل بالأمر إلى الفشل فى النهاية.

جيرارد ديولوفيو
جيرارد ديولوفيو

برشلونة يفعل بند شراء ديولوفيو من إيفرتون الإنجليزى
 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تفعيل بند شراء جيرارد ديولوفيو جناح فريق إيفرتون الإنجليزى وعودته من جديد إلى "كامب نو" خلال الميركاتو الصيفى.

ووفقاً للموقع الرسمى للنادى الكتالونى، فإن مسئولى برشلونة قرروا تفعيل بند شراء ديولوفيو من إيفرتون بقيمة 12 مليون يورو، لتدعيم هجوم البلوجرانا فى الموسم الجديد.

ولا يزال جيرارد ديولوفيو جناح إيفرتون الإنجليزى، الذى قضى نصف موسم داخل ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة، عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2019.

من جانبه، أكد ديولوفيو فى تصريحات عقب إعلان تفعيل شرائه رسمياً من جانب برشلونة، أنه يشعر بالسعادة الكبيرة أن تتاح له مثل هذه الفرصة داخل صفوف العملاق الكتالونى، مؤكداً أنه كان سابقاً لا يستطيع المشاركة باستمرار مع الفريق، ولكن يتطلع لتقديم الأفضل بعد هذه الخطوة.

وأضاف جيرارد ديولوفيو خلال تصريحاته، "هناك أمور سوف نتحدث عنها لاحقاً ولا يزال لدى عقد مع برشلونة حتى 2019 وسنرى ما يحدث مستقبلاً".

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

برشلونة يحطم أحلام كبار أوروبا فى ضم نيمار
 

فى سياق آخر، انسحبت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من صفقة التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع تفعيل الشرط الجزائى الجديد فى عقد نجم السليساو.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة سوف يزيد إلى 222 مليون يورو، اليوم، بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين فى يوليو الماضى.

وأضافت الصحيفة، أنه تراجعت العديد من الأندية عن نيتها فى ضم نيمار خاصة مع تأكدهم من رغبة اللاعب فى الاستمرار بصفوف الفريق الكتالونى، وذلك بعدما وقع على عقود تجديده فى العام الماضى لمدة 5 مواسم إضافية ليستمر حتى 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة