حكيم: سأطرح أغنية كل 3 شهور والقادمة مع الموزع جلال الحمداوى

السبت، 01 يوليو 2017 08:35 م
حكيم: سأطرح أغنية كل 3 شهور والقادمة مع الموزع جلال الحمداوى حكيم
كتب أحمد أبو اليزيد - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم حكيم فى الاحتفالية المقامة حاليا والمؤتمر الصحفى بأحد الفنادق الكبرى، لإطلاق كليب وأغنية "على وضعك"، إنه سيطرح أغنية "سنجل" كل 3 شهور، وأغنيته المقبلة ستكون من بلجيكا ويتعاون فيها مع الموزع الموسيقى جلال الحمداوي.

 

وقال حكيم عن الكليب إنه كان سيتم تصويره فى البرازيل أولا ثم المكسيك، ومن بعد أنجولا إلى أن استقر التصوير فى مدريد بإسبانيا، أما تكلفة الكليب فقال حكيم إنها تكلفت أكثر من ٢ مليون جنيها مصرى.

 

وكان النجم حكيم قد أطلق فى احتفالية بأحد فنادق القاهرة بحضور الصحافة والقنوات الفضائية، أحدث أغنياته وكليباته بعنوان "على وضعك"، وقبل إطلاقها تحدث حكيم فى كلمتين عن مجهود تصوير الكليب والعمل ككل، حيث استغرق عاما ونصف العام من التعب والمجهود، والتصوير تم فى مدريد بإسبانيا، وقد التقط حكيم صورة سيلفى مع الحضور فى بداية الاحتفالية، كما استعان حكيم بمخرج ومدير تصوير هولنديين، وفرقة استعراضية أجنبية مكونة من 20 فتاة، حيث يقدم الكليب الذى تم طرح البرومو الخاص به قبل أيام حالة من البهجة والإبهار الفنى، والأغنية من تأليف ياسر عليم وألحان تامر حجاج ومن توزيع إسلام وميدو مزيكا.

 

وحقق حكيم نجاحًا كبيرًا وما زال بأغنية "رمضان كريم" من مسلسل "رمضان كريم" التى ألفها إسلام خليل، ولحنها هانى فاروق، ووزعها زيزو فاروق، ويتمثل جمال الأغنية فى بساطة كلماتها ولحنها وتوزيعها، الذى يشبه أغانى زمان، مع اختلاف الإيقاع، إضافة إلى إخراج صورة الكليب بشكل قريب من القلب، والذى استعان فيه المخرج سامح عبد العزيز بالشارع والحارة المصرية قديما، وصور ومشاهد الكنافة والقطايف وطبق الفول الشعبى والفوانيس وأهل الشارع والحارة.

 

حكيم الصوت الذى اكتملت به عناصر هذا العمل الفنى وتلك الصورة الجميلة، حيث يرسل دائما صوته البهجة على أى عمل غنائى يغنيه، حتى لو كان درامى مثلما حدث فى أغنيته الشهيرة "حلاوة روح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة