التجديد لرئيس البورصة مرة واحدة..

وزيرة الاستثمار: دعم كبير للمشروعات متناهية الصغر والمرأة

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:30 ص
وزيرة الاستثمار: دعم كبير للمشروعات متناهية الصغر والمرأة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي،على تركيز الوزارة على تقديم دعم كبير للمشروعات متناهية الصغر من خلال الجمعيات القادرة على الوصول المستثمر الصغير فى مكانه مثل جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية وجمعية الأورمان وغيرها.
 
وأضافت فى تصريحات على هامش سحور الوزارة اليوم، إنه بالإضافة للدعم المالى سيتم تقديم دعم فنى ومساعدتهم فى التسويق وتطوير أعمالهم.
وأعربت الوزيرة عن سعادتها لموافقة مجلس الوزراء على قانون الشركات واعتبرته أبو قوانين الاقتصاد، لافتة إلى أهميته جنبا إلى جنب قانون الاستثمار.
 
وأشارت نصر ان القانون راعى التطوير من خلال اعتماد التوقيع الإلكترونى واجتماعات مجالس الإدارات مع التركيز على نقطتين هامتين هما الحوكمة والشفافية وتمثيل المستثمر الصغير فى مجلس إدارة البورصة،وأيضا التجديد لرئيس البورصة مرة واحدة.
وحول خطة الوزارة لمتابعة المناطق الحرة أوضحت الدكتورة سحر نصر أنها مكتملة بنسبة 100%، وبالتالى لابد من التوسع فيها لوجود طلبات كثيرة من مستثمرين جنبا إلى جنب المناطق الحرة الخاصة التى توفر أكثر من 80 ألف وظيفة ،وتساهم بدور مهم فى دعم الاقتصاد وذلك ردا على سؤال اليوم السابع.
 
وحول برنامج الطروحات قالت انه سيتم طرح شركات قطاع أعمال فيه وقطاع عام من خلال خطة الحكومة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة