محافظ الغربية: الرئيس يتابع مشروعات الصرف.. وانتهاء أزمات القطاع 2019

الجمعة، 09 يونيو 2017 09:00 ص
محافظ الغربية: الرئيس يتابع مشروعات الصرف.. وانتهاء أزمات القطاع 2019 صرف صحى - أرشيفية
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع شخصيًا مع المحافظين كل مشروعات الصرف الصحى والمياه وجميع المشروعات المتوقفة، ويسأل عن المعوقات وطرق حلها.

 

وأضاف "صقر"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن هناك اجتماعًا كل 15 يومًا مع المقاولين والشركة المسند إليها المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة، لمتابعة نسب التنفيذ، وبحث المعوقات والعمل على حلها، وسحب المشاريع من المقاولين المتقاعسين والإسناد لشركات أخرى.

 

وتابع "صقر": "توجد بالمحافظة 320 قرية، منها 121 قرية دخلتها خدمة الصرف الصحى، ونعمل على مشروعات صرف صحى بـ79 قرية والانتهاء منها العام الجارى، لتتبقى 120 قرية، وهناك قرضًا صينيًا بمليار دولار مناصفة بين محافظتى الغربية والمنوفية، وفور الانتهاء من اعتماده ستنتهى مشكلات الصرف الصحى أوائل عام 2019.

 

وأكد محافظ الشرقية أن هناك طفرة كبيرة فى المشروعات التى تم إنجازها، إذ أن الدولة انتهت خلال 30 عامًا من 95 مشروع، ولكن تم إنشاء 90 مشروعًا فى فترة قصيرة عامين ونصف فقط، معقبًا: "على المواطنين أن يعلموا أن الحكومة تهتم بالشعب من خلال المشاريع الخدمية التى يتم إنجازها والتى لها مردودًا إيجابيًا عليهم".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

سيادتكم ... لحظة من فضلكم

قرية محلة أبو علي تعاني من الطرق حتى أنك تكره نفسك إن مشيت فيها على الأقدام وتكره نفسك إن ركبت توك توك (وسيلة النقل الداخلية المتاحة بالقرية) من وجع ضهرك __________رغم انتهاء الصرف الصحي __________________ يا سيدي الكريم انقذونا وارصفوا الطرق لا هنتم ________________ الأمر الثاني يا سيدي بنفس القرية هو وجود الكثير من المحلات التي استولت على أراضي وكهرباء بالقرية دون وجه حق __________________ الأمر الثالث يا سيدي الكريم ليتك تنظر أمام المرور بالقرية لتجد الكثير من المحلات (تصوير أوراق وغيره) التي ربما تعمل على الأغلب بشكل غير قانوني فضلاً عن الأرض والكهرباء ___________________ نظرة سيدي إلى القرية والمخالفات الكثيرة بها_____________ دمتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منشأة جنزور

يا عم المحافظ هل تعلم شيء عن قرية منشأة جنزور تبعد عن مركز طنطا ٣ كيلومترات. هل تعلم أن لا يوجد بها صرف صحى. هل تعلم أن تم البدء فى مشروع الصرف الصحى بها عام ١٩٩٦ ولم ينتهى بعد.ونحن الان فى ٢٠١٧ . حسبي الله ونعم الوكيل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة