أكرم القصاص - علا الشافعي

كويتيون يعيدون نشر فيديو للراحل نبيل الفضل يتحدث فيه عن علاقة قطر بالإخوان

الجمعة، 09 يونيو 2017 06:10 م
كويتيون يعيدون نشر فيديو للراحل نبيل الفضل يتحدث فيه عن علاقة قطر بالإخوان الراحل نبيل الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الكويت فيديو قديم للراحل نبيل الفضل عضو مجلس الأمة الكويتى والكاتب الصحفى السابق بجريدة الوطن، يتحدث خلاله عن علاقة قطر بجماعة الإخوان الإرهابية ودور حمد بن جاسم رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق لدولة قطر فى محاولة تمكين التنظيم الدولى للإخوان عن طريق قناة الجزيرة التى يملكها.
 
وقال الفضل فى الفيديو إن حمد بن جاسم هو مؤلف ومخرج المؤامرة التى تحاك من أجل تمكين جماعة الإخوان، واستشهد بعلاقة بن جاسم بيوسف القرضاوى، موضحًا أن قناة الجزيرة عندما ظهرت أول دولة استهدفتها كانت الكويت.
 
واختتم حديثه فى الفيديو قائلًا: "طظ فى حمد بن جاسم.. وطظ فى الجزيرة.. وطظ فى يوسف القرضاوى.. من أجل بلدى".
 
ونبيل نورى الفضل سياسى كويتى، ونائب فى مجلس الأمة الكويتى، وكاتب وصحفى سابق، ولد فى عام 1949، وتوفى فى عام 2015 عن عمر يناهز السادسة والستين.
وكانت بداية حياته المهنية فى مجال الطيران ، حيث عمل طيارًا مدنيا في الخطوط الجوية الكويتية، ثم انتقل للعمل فى عدد من الصحف المحلية ككاتب صحفى، وحصل على عضوية نقابة الصحفيين الكويتية، وكان من أبرز الصحف التي عمل بها هي صحية الوطن الكويتية.
 
وشارك نبيل الفضل رحمه الله، فى انتخابات مجلس الأمة لعام 2012 فى دورتى شهر فبراير وديسمبر عن الدائرة الثالثة، وحصل على المركز الثامن من بين عشرة مرشحين فائزين، حيث صوت له حوالى 8.675 ناخب ، وقد كان يعتمد فى الدعاية لحملاته الانتخابية على مقالاته اليومية التى يكتبها فى الصحيفة والمقابلات التلفزيونية وبعض الندوات التي كان يشارك بها.
 
وفى انتخابات مجلس الأمة لعام 2013، فاز نبيل الفضل عن الدائرة الثالثة بعد حكم المحكمة الدستورية التى أقرت بفوز الفضل بعد حسمها للطعون الانتخابية ، وفى فترة الانعقاد الرابع حصل نبيل الفضل على عضوية كل من لجان الشئون التشريعية والقانونية البرلمانية والمرافق العامة البرلمانية بالإضافة إلى لجنة الشباب والرياضة البرلمانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة