أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة الـ13 من"واحة الغروب" خالد النبوى يواجه مشاكل فى جمع الضرائب بسيوة

الجمعة، 09 يونيو 2017 04:00 ص
فى الحلقة الـ13 من"واحة الغروب" خالد النبوى يواجه مشاكل فى جمع الضرائب بسيوة خالد النبوى ومنة شلبى فى "واحة الغروب"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المأمور محمود عبد الظاهر "خالد النبوى" وزوجته الأيرلندية كاثرين "منة شلبي"، قريبان جدًا من المشكلات بعد وصولهما إلى واحة سيوة، ففى حلقة الليلة من واحة الغروب لم يُظهر أهل مدينة شالى أى ترحيب بالوافد الجديد وزوجته، فكانت كل البيوت تغلق أبوابها وشبابيكها فى الوقت الذى يمران بها.

 

وقد تم تعيين "محمود" مأمورًا على واحة سيوة ليكون أول مصرى يتولى هذا المنصب، بعد أن قتل الواحة من سبقوه بسبب تعنتهم فى جمع الضريبة، ومن المقرر أن يبدأ محمود منصبه بجمع هذه الضريبة، ولا يدرى ما يخبئ له القدر فى هذه الواحة الغامضة.

 

تدور أحداث "واحة الغروب خلال نهاية القرن الـ19؛ فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس ذى الأفكار المؤيدة للثورة (خالد النبوى) إلى واحة سيوة فى إجراء ظاهره تكريم وباطنه عقاب، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار (منة شلبى)، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمنى وحالة حرب بين أهالى الواحة.

 

مسلسل "واحة الغروب" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى ومنة شلبى كل من سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإنتاج جمال العدل، منتج فنى أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة