حزب التجمع الجزائرى: التعديل الحكومى الأخير يساعد على تسيير شئون البلاد

الجمعة، 09 يونيو 2017 05:03 م
حزب التجمع الجزائرى: التعديل الحكومى الأخير يساعد على تسيير شئون البلاد عبد المجيد تبون رئيس الحكومة الجزائرية
الجزائر(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطنى الديمقراطى الجزائرى أحمد أويحيى، اليوم الجمعة، بالجزائر العاصمة، أن التعديل الحكومى "العميق" الذى أجراه الرئيس عبد العزيز بوتفليقة "من شأنه أن يحدث نفسا جديدا فى تسيير شئون البلاد".

وأكد أويحيى - لدى افتتاحه أعمال الدورة العادية الثالثة للمجلس الوطنى للحزب اليوم - "دعم التجمع التام" لرئيس الحكومة الجديد عبد المجيد تبون ولأعضاء حكومته، ومشيدا فى ذات السياق بالجهود التى بذلتها الحكومة السابقة.

وفى حديثه عن الأزمة المالية التى تواجهها الجزائر منذ قرابة ثلاث سنوات، دعا الأمين العام للحزب الفاعلين السياسيين والنقابيين وأرباب العمل إلى "التحلى بالهدوء وانتهاج الحوار للتوصل إلى إجماع وطنى اقتصادى واجتماعي".

وأكد أويحيى عزم حزبه السياسى على "المشاركة بقوة على أرض الميدان" فى شرح الوضع الاقتصادى والاجتماعى للمواطنين وفى "بعث رسالة أمل حاشدة لمرافقة الجهود الوطنية الرامية لتجاوز الأزمة المالية"، مشددا على أن الجزائر "تحتاج اليوم أكثر من أى وقت مضى إلى الحد من الشعبوية والديماجوجية. وإنجاز المزيد من الإصلاحات اللازمة دون تضييع المزيد من الوقت".

وأشار أويحيى إلى التحديات الأمنية "الكبيرة" التى تواجهها الجزائر جراء "بؤر أزمات خطيرة بفعل وجود شبكات يقودها إرهابيون وتجار المخدرات والأسلحة"، مشيدا بالتزام الجيش الوطنى الشعبى وقوات الأمن لضمان أمن البلاد، مضيفا أن أفضل تعبير عن الدعم لهذه القوات هو "الحفاظ على الاستقرار السياسى والاجتماعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة