7 نجوم يستعدون للرحيل عن الأهلى والزمالك

الجمعة، 09 يونيو 2017 09:30 ص
7 نجوم يستعدون للرحيل عن الأهلى والزمالك صالح جمعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب نهاية الموسم وفتح باب الانتقالات الصيفى بدأ أكثر من لاعب في صفوف الأهلى والزمالك فى التخطيط للرحيل عن قلعة القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا لعدم حاجة الفريقين لاستمرار وعدم حصولهم على فرصة المشاركة.

وهناك مجموعة من اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلى والزمالك خلال الميركاتو الصيفى المقبل لأسباب مختلفة، نبرزهم فى السطور التالية:

صالح جمعة:

بات جمعة على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن الأهلى بسبب تحفظ الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على سلوكيات اللاعب خارج الملعب وعدم جديته في لتدريبات وغيابه عن التركيز وعم تمسكه بفرص المشاركة في المباريات.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

عمرو بركات:

رغم عدم حصول بركات على فرصة المشاركة فى المباريات إلا أنه من ضمن المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف القادم نظرًا لنية الجهاز الفنى في ضم لاعبين جدد قادرين علي تعويض صفوف الفريق الأحمر.

عمرو بركات
عمرو بركات

 

حسين السيد:

اقترب حسين السيد من الرحيل عن الأهلى بشدة في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما نجحت الإدارة الحمراء في التعاقد مع أيمن أشرف ظهير سموحة الحالى والعائد إلى بيته القديم بعد فترة غياب طويلة.

حسين السيد
حسين السيد

 

باسم على:

يعتبر باسم أقوى المرشحين للرحيل عن الأهلى في الصيف المقبل نظرًا لخروجه الدائم من الحسابات الفنية للفريق الأحمر، وعدم حصوله على فرصة المشاركة خلال الموسم الحالى بالدورى.

باسم على
باسم على

 

أحمد جعفر:

يفضل جعفر الرحيل عن الزمالك عن ملازمة الدكة البيضاء بسبب خروجه الدائم من الحسابات الفنية للجهاز الفنى للفريق الأبيض، لاسيما أنه ينتظر أكثر من عرض من أندية الدورى الممتاز.

-احمد-جعفر
احمد جعفر

 

شوقى السعيد:

عدم القناعة التامة بإمكانيات شوقى السعيد وأنه ليس اللاعب القادر على تحقيق إضافة فى صفوف الفريق الأبيض قاد الجهاز الفنى للزمالك في التفكير لوضعه على قائمة المرشحين عن القلعة البيضاء في الصيف المقبل.

شوقي-السعيد
شوقي-السعيد

 

إسلام جمال:

بدأ اسلام جمال التفاوض مع أندية الدورى الممتاز للهروب من دكة الزمالك بعد استبعاده من الحسابات الفنية وعدم المشاركة في المباريات بسبب الاعتماد على الثلاثى على فتحى ومحمود حمدى الونش ومحمد مجدى بشكل أساسى.

اسلام جمال
إسلام جمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة