7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك كابونجو كاسونجو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الجمعة 9 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ننشر أهم 7 أخبار: صلاة لاعبى المنتخب  الجمعة بمسجد قريب من فندق المعسكر، وتراجع الأهلى عن ضم حسين الشحات لاعب المقاصة واقترابه من ضم كابونجو كاسونجو، وعماد متعب على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الإسماعيلى.
 
 
 
 
 
أدى أعضاء المنتخب الوطنى صلاة الجمعة اليوم فى أحد المساجد القريبة من مقر معسكر الفريق ببرج العرب، حيث عاد بعدها اللاعبون إلى الراحة فى غرفهم قبل التوجه لأداء تدريبات اليوم فى الرابعة والنصف عصرا، لسفر البعثة إلى تونس فى التاسعة من مساء اليوم لملاقاة منتخبها الوطنى الأحد المقبل في تصفيات الأمم الأفريقية.
 
 
 
 
 
 
 
رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، إقامة معسكرات خارجية خلال الفترة المقبلة بسبب ضيق الوقت، وحسم البدرى الأمر مُبكراً بعدما بدأت عدة شركات تُقدم عروضاً للقلعة الحمراء لإقامة معسكرات خارجية لمدة أسبوع أو عشرة أيام خلال الفترة المقبلة.
 
 
 
 
 
 
 
فى سرية تامة عقد مسئولو النادى الأهلى جلسة مع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى فى كافيه بالإسكندرية، حيث تم الاتفاق على توقيع اللاعب عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة ٣ سنوات بداية من الموسم المقبل، وذلك عقب توقيعه على رغبة ارتداء القميص الأحمر.
 
 
 
 
 
وضع مسئولو الإسماعيلى عماد متعب، مهاجم الأهلى، على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه صاحب مهارات عالية ويملك خبرات كبيرة على المستوى المحلى والأفريقى وسيكون إضافة كبيرة للهجوم الأصفر.
 
 
 
 
 
 
 
تراجع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عن ضم حسين الشحات ظهير أيمن فريق المقاصة لعدم وجود أماكن بعدما استقر اتحاد الكرة على أن تكون لائحة الموسم الجديد 25 لاعبًا.
 
 
 
 
 
 
 
وصلت المفاوضات بين إدارتى غزل المحلة والإسماعيلى لمرحلة متقدمة، من أجل انتقال مدحت فقوسة لاعب خط وسط المحلة لقلعة الدراويش بداية من الموسم المقبل.
 
 
 
 
 
 
 
اصطحب حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى 22 لاعبا إلى برج العرب لبدء معسكره المغلق  والذي يستمر لمدة أسبوع، وذلك استعدادا لمباراتي سموحة وبتروجت والمقرر إقامتهما يومي 12و16من شهر يونيو الجاري علي ملعب برج العرب في تمام الساعه العاشرة مساء .
 








الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 08 يونيو 2017 11:30 م

"7" أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 08 يونيو 2017 03:00 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأربعاء، 07 يونيو 2017 11:30 م

مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة