مصادر خليجية: مجلس الأمن يصدر قرارا قريبا بإدانة تميم على دعمه للإرهاب

الخميس، 08 يونيو 2017 11:41 م
مصادر خليجية: مجلس الأمن يصدر قرارا قريبا بإدانة تميم على دعمه للإرهاب مجلس الأمن الدولى
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر خليجية رفيعة المستوى، أن مجلس الأمن الدولى سيصدر خلال الساعات القريبة المقبلة، قرار بإدانة أمير قطر تميم بن حمد، لدعمه الجماعات الإرهابية والمتطرفة فى المنطقة ماديا وعسكريا خلال السنوات الأخيرة.

 

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك توجهات داخل مجلس الأمن، لحصار الدول الداعمة للإرهاب فى العالم، خاصة بعد أن دعت مصر مجلس الأمن للتصديق على إجراء تحقيق حول ما تناولته وسائل إعلام من دفع قطر مليار دولار فدية لتنظيم إرهابى فى العراق للإفراج عن عدد من أفراد الأسرة الأميرية المختطفين والمحتجزين لدى هذا التنظيم الإرهابى عندما كانوا فى رحلة صيد.

 

وأعربت مصر عن تطلعها لتضمين نتائج هذا التحقيق فى التقرير السادس للسكرتير العام حول داعش، مؤكدة أنه وفقاً لقرارات مجلس الأمن، بما فيها القرارات 2161، 2199 و2253، تلتزم جميع الدول الأعضاء بمنع الإرهابيين من الاستفادة بشكل مباشر أو غير مباشر من الأموال التى يتحصلون عليها من جراء الفدية، أو من أية تنازلات سياسية، مشددة على أن هذا الانتهاك لقرارات مجلس الأمن -إن ثبتت صحته- له انعكاساته على جهود مكافحة الإرهاب، حيث يعتبر دعماً مباشراً للإرهاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

يجب وضع عصابة اخوان بني صهيون و فروعها علي قائمة الارهاب

لا تتركو الخنزير التركي القردخان ايضا الداعم الاساسي للارهاب بتسهيل و تجنيد دخول الارهابين الي العالم العربي بتمويل العائلة القذرة النجسة القطرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة