صحفية إسرائيلية فى قطر: مطار حمد تحول لمدينة أشباح عقب المقاطعة العربية

الخميس، 08 يونيو 2017 05:14 م
صحفية إسرائيلية فى قطر: مطار حمد تحول لمدينة أشباح عقب المقاطعة العربية تميم بن حمد
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تفرض فيه الدول العربية الرافضة للإرهاب حصارًا على قطر وأميرها تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى لتجاوزاته ودعمه للمنظمات الإرهابية فى الشرق الأوسط، أعدت صحفية إسرائيلية تعمل لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تقريرًا من قلب الدوحة لرصد الأوضاع فى قطر عقب الحصار العربى.

وقالت الصحفية الإسرائيلية أولى أزولاى، الصحفية التى وصلت قطر عقب مقاطعة 6 دول عربية علاقاتها بالدوحة فى تقريرها الذى نشرت مقتطفات منه اليوم الخميس على أن ينشر الجزء الثانى منه غدا الجمعة، إن السفن الإيرانية اخترقت الحصار الخليجى لقطر، محملة بالمواد الغذائية التى ملأت رفوف المتاجر، لكن أوراق العملة الأجنبية نفدت فى البنوك.

واستهلت الصحفية تقريرها بالقول إن مطار حمد الدولى، تحول لمدينة أشباح حيث أطفأوا الأضواء فى وقت مبكر عن المعتاد، وصالة الاستقبال التى كانت تعج بالمسافرين فى الأيام العادية أصبحت فارغة، وظهرت كلمة "إلغاء" بحروف حمراء على معظم الرحلات القادمة على لوح حالة الرحلات".

وتابعت الصحيفة الإسرائيلية، أن المسافرين الذين وصولوا معها إلى قطر كانوا من العاملين الأجانب الذين سافروا للولايات المتحدة لقضاء عطلة مع عائلتهم، وقال أحدهم للصحيفة "لا يعرف أحد ما الذى أدى إلى هذا التوتر فى الخليج".

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن الحصار السعودى على قطر تم اختراقه بعد وصول سفينتين إيرانيتين إلى شواطئ قطر، محملتين بمواد غذائية، وكذلك وصلت سفن محملة من سريلانكا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اهرب يا تميم..مستنى ايه..!!؟؟..لن تحميك ايران او تركيا

..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة