بالفيديو.. فالكاو يتربع على عرش الهدافين التاريخيين لمنتخب كولومبيا

الخميس، 08 يونيو 2017 12:18 ص
بالفيديو.. فالكاو يتربع على عرش الهدافين التاريخيين لمنتخب كولومبيا فالكاو الهداف التاريخى لمنتخب كولومبيا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم الكولومبى راداميل فالكاو الهداف التاريخى لمنتخب بلاده، بعدما سجل هدفاً فى مرمى منتخب إسبانيا، خلال المباراة الودية التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "نويفا لا كوندومينا" بمدينة مورسيا الإسبانية.
 
وسجل فالكاو الهدف الثانى لمنتخب بلاده فى الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليرفع رصيده بذلك إلى 26 هدفاً دولياً، ويتربع على عرش الهدافين التاريخيين لـ"صانعى القهوة"، متفوقاً على أرنولد إجواران الذى سجل 25 هدفاً بين عامى 1979 و 1993. 
 
 
وينافس فالكاو حالياً ثلاث لاعبين فقط فى قائمة الهدافين التاريخيين، وهم جيمس رودريجيز الذى سجل 19 هدفاً، ويأتى بالمركز الرابع، وتيوفيلو جوتيريز الذى سجل 15 هدفاً، ويأتى سادساً، وكارلو سباكا الذى سجل 13 هدفاً ويأتى بالمركز التاسع. 
 
المثير أن فالكاو انتظر لمدة 732 يومًا ليسجل هذا الهدف، حيث كان آخر هدف له فى مرمى كوستاريكا خلال مباراة ودية أيضاً فى 6 يونيو 2015. 
 
جدير بالذكر أن المباراة انتهت بتعادل قاتل للإسبان بنتيجة 2 / 2، حيث تقدم ديفيد سيلفا للاروخا فى الدقيقة 22، وتعادل إيدوين كاردونا لكولومبيا فى الدقيقة 40، ثم أضاف فالكاو الهدف الثانى للضيوف فى الدقيقة 55، قبل أن يخطف ألفارو موراتا هدف التعادل لإسبانيا فى الدقيقة 87 من عمر المباراة. 
 
فالكاو يسجل 26 هدفاً مع كولومبيا
فالكاو يسجل 26 هدفاً مع كولومبيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة