بالصور.. تيريزا ماى وزوجها فيليب يدليان بصوتهما فى الانتخابات التشريعية

الخميس، 08 يونيو 2017 11:51 ص
بالصور.. تيريزا ماى وزوجها فيليب يدليان بصوتهما فى الانتخابات التشريعية تريزا ماى
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، صباح اليوم، بصوتها في الانتخابات التشريعية بصحبة زوجها فيليب. بحسب صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

وبدأ تصويت البريطانيون في انتخابات مبكرة لاختيار ممثليهم في مجلس العموم البريطاني البالغ عدد مقاعده 650 مقعدًا، حيث فتحت مراكز الاقتراع أبوباها منذ الساعة السابعة صباحا بتوقيت لندن، ويبلغ عدد المسجلين في قوائم الناخبين نحو 46.9 مليون شخص.

وقالت السلطات إنها ستفرض إجراءات أمنية "بالغة المرونة" في لندن ليتاح نشر قوات للشرطة بالسرعة القصوى، بعد خمسة أيام على اعتداء أسفر عن سقوط ثمانية قتلى في العاصمة البريطانية.

ولن تصدر أي أرقام عن استطلاعات الرأي عند خروج الناخبين من مراكز الاقتراع قبل انتهاء التصويت. أما النتيجة النهائية فيفترض أن تعلن فجر غد، الجمعة.ويجري هذا الاقتراع قبل ثلاث سنوات من انتهاء ولاية ماي، التي تأمل في تعزيز أغلبيتها في مجلس العموم لتتمكن من التفاوض من موقع قوة بشأن بريكست مع الدول ال27 الأخرى في الاتحاد الأوروبي.

وتشير استطلاعات الرأي إلى تقدم المحافظين، بزعامة ماي، لكن استطلاعات الرأي تكشف أن الفارق بينهم وبين العماليين، بقيادة جيريمي كوربن، تقلص بمقدار النصف على الأقل، بعدما كان أكثر من عشرين نقطة عند الإعلان عن الانتخابات المبكرة في أبريل الماضي.

تريزا ماى (2)
تيريزا ماى 

 

تريزا ماى وزوجها فيليب (2)
تيريزا ماى وزوجها فيليب 

 

تريزا ماى وزوجها فيليب
تيريزا ماى وزوجها فيليب

 

تريزا ماى
تيريزا ماى

 

رئيسة وزراء بريطانيا تدلى بصوتها
رئيسة وزراء بريطانيا تدلى بصوتها

 

فيليب وتريزا ماى
فيليب وتيريزا ماى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة