"الرى" عن تعديات "الكبار" على النيل: الجميع سواسية أمام القانون

الخميس، 08 يونيو 2017 12:21 ص
"الرى" عن تعديات "الكبار" على النيل: الجميع سواسية أمام القانون إزالة تعديات على النيل - أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أحمد فتحى رئيس مصلحة الرى، أنه سيتم تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإزالة كافة التعديات المقامة على نهر النيل، مشيرا إلى أنه لا يمكن تقنينها لأن القانون لا يسمح بذلك، حيث تم إرسال البرامج الزمنية لحملات الإزالات إلى المحافظات لتنفيذها بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وأضاف فتحى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن وزارة الرى لن تترك أى مخالفات على المجارى المائية "نهر النيل والترع والمصارف" أو أى أملاك تقع تحت ولاية الوزارة، موضحا أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن تترك هذه المخالفة أو يتم التصالح مع مرتكبيها أو حتى نزع ملكيتها لصالح الدولة، لأنه تم إنشاؤها بدون تخطيط، كما أنه تؤثر بالسلب على المجرى المائى.

وحول تعديات الكبار على النيل، قال رئيس مصلحة الرى، إنه سيتم إزالتها جميعا، وأن المواطنين سواسية أمام القانون، قائلاً: الوزارة لا تنظر للأسماء وإنما تنظر إلى استرداد حق الدولة من المخالفين.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى شدد خلال مؤتمر استعادة أراضى الدولة، بمسرح الجلاء، على ضرورة إزالة التعديات المقامة على المجارى المائية "النيل والترع والمصارف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

maher

ايوة سواسية أمام القانون زى حبيب العادلى

...

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdalla Asran

بجد احتفال للمتقاعسين عن اداء عملهم لأنهم قاموا به.

موءتمر للاحتفال برد أراضي الدولة. حاجه غريبة جدا تحدث لأول مره في العالم الرئيس يحتفل مع من لم يوءدو عملهم بالامس لأنهم أدوه الْيَوْمَ اكبر مضيعه لاموال الدولة. استرداد أراضي الدولة وازالة التعديات علي النيل ما هو الا جمع أموال من الغلابة للتصالح مع الدولة وستستمر المخالفات كما هييي

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

طيب راجعوا موقف نوادي النقابات و الجهات الحكومية و القطاع الخاص و الكفتيرهات على النيل.

طيب راجعوا موقف نوادي النقابات و الجهات الحكومية و القطاع الخاص و الكفتيرهات على النيل. و ياريت مراجعة قصر محمد منير في أسوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ترعة بحر مويس .. تناشدكم .. لاتنسوها من صالح دعائكم

مش مصدق إن ممكن ييجي اليوم اللي أشوف فيه ضفتي ترعة بحر مويس بالزقازيق خالية من الكتل الخرسانية والأبراج الشاهقة .. ويعود المنظر الرائع كما كان بالماضي وإزالة كل التعديات على طرح النهر ويظهر المجرى المائي دون حجبه عن المواطنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة