6 مزايا بنظام ios 11 يفتقدها مستخدمو هواتف الآندرويد

الخميس، 08 يونيو 2017 07:00 ص
6 مزايا بنظام ios 11 يفتقدها مستخدمو هواتف الآندرويد ios 11
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزاحت أبل الستار رسميا عن نظام التشغيل الجديد ios 11 والذى دعمته بمجموعة من المميزات التى جعلته قادرا على التفوق بكل بساطة على نظام الأندرويد التابع لشركة جوجل، لذا رصد الموقع الأمريكى Gadgetsnow عددا من الخصائص بنظام ios 11 والتى يفتقدها نظام الأندرويد.

فلترة الرسائل

دعم نظام ios 11 بميزة تجعله قادرا على فلترة الرسائل بكل سهولة، إذ يمكنه ببساطة تصفية الرسائل غير المرغوب، بفضل استخدام تقنية تعلم الآلة للقيام لرصد الرسائل.

تسجيل محتوى الشاشة

سيكون بإمكان مستخدمى نظام ios 11 تسجيل محتويات شاشة الجهاز الخاصة بهم مع إدخال صوت خارجى،  من الممكن أيضا إنشاء ملفات GiF باستخدام هذه الميزة، وعلى الرغم من أن ميزة تسجيل الشاشة مدعومة من قبل هواتف سامسونج، إلا أنها لم تصبح ميزة فى أندرويد.

مزامنة الرسائل عبر كافة الأجهزة

تطبيق الرسائل المحدثة بنظام ios 11 لديها الآن بآى كلاود، وهذا يعنى أن جميع الرسائل تتم مزامنتها عبر كافة أجهزة أبل التى تستخدم نفس معرف أبل.  

إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق الرسائل

ومن المزايا الأخرى المثيرة للاهتمام بنظام ios 11 هو القدرة على إرسال واستقبال الأموال مباشرة داخل  تطبيق الرسائل، ويمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق رسائل نصية بسيطة، ومن الممكن أيضا تحويل الأموال المستلمة إلى حساب مصرفى واحد.

ترجمة سيرى الفورية

أضافت أبل عددا من التحسينات للمساعد الشخصى سيرى بنظام ios 11، إذ يمكن للمساعد الآن ترجمة عدد من اللغات فى الوقت الحقيقى خلال المحادثات.  

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة