"ماجد الفطيم" تعلن تحقيق 56% من استراتيجيتها المستدامة

الأربعاء، 07 يونيو 2017 05:00 م
"ماجد الفطيم" تعلن تحقيق 56% من استراتيجيتها المستدامة عقارات - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة «ماجد الفطيم» العقارية، عن تحقيق 56% من أهداف استراتيجيتها للاستدامة الممتدة على مدى خمس سنوات وذلك في عام 2016.

ومن أبرز إنجازات «ماجد الفطيم» على صعيد الاستدامة خلال العام الماضي، استثمار الشركة 8.9 مليون درهم في أعمال التنمية المجتمعية، ومساهمة موظفيها بحوالي 13228 ساعة من العمل التطوعى بالمبادرات الخيرية المختلفة، كما قامت الشركة بإطلاق أهدافها لقطاع الطاقة المتجددة.

ويتزامن إعلان «ماجد الفطيم» عن نتائج الاستدامة لعام 2016 مع يوم البيئة العالمي، وهو اليوم الأكثر أهمية لمنظمة الأمم المتحدة الذي يركز على نشر الوعي بمسألة حماية البيئة على الصعيد العالمي.

ويقدم تقرير الاستدامة لشركة «ماجد الفطيم العقارية» 2016 والذي يحمل عنوان «تعزيز أفرادنا للوصول إلى أهدافنا» نظرة شاملة عن إنجازات الشركة في مجال الاستدامة، والتحديات التى تواجهها، ويعرض التقدم الذي يتم إحرازه في تحقيق الأهداف طويلة الأجل (2018) المحددة فى استراتيجيتها.

ويؤكد التقرير التزام الشركة بالارتقاء بالمستوى المعيشي لأفراد المجتمع عبر أصول عقارية تتمتع بأعلى معايير الاستدامة، كما يضع أهدافا طموحة تعزز من مكانة الشركة الرائدة في مجال الاستدامة على صعيد المنطقة والعالم.

وتركز استراتيجية الاستدامة الخاصة بشركة «ماجد الفطيم العقارية»، على تطوير وإدارة الأصول العقارية المستدامة بما يضمن توفير عناصر الرخاء والرفاهية للمجتمع وتقديم معايير استدامة عالية المستوى لكافة أعمالها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة