قيادى بحماس يدعم إرهاب قطر.. ويؤكد: نتضامن مع الدوحة ضد المقاطعة العربية

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:09 م
قيادى بحماس يدعم إرهاب قطر.. ويؤكد: نتضامن مع الدوحة ضد المقاطعة العربية إسماعيل هنية مسئول المكتب السياسى لحركة حماس
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قيادى فى حركة حماس، أن حركته مستعدة لمغادرة قطر إذا طلبت منها القيادة القطرية ذلك، لعدم وضع الدوحة فى موقف محرج إذا طلب منها ذلك، مؤكدا دعم حماس لقطر حكومة وشعبا.

 

ونشر موقع "دنيا الوطن" الفلسطينى تصريحات نسبها لقيادى حمساوى،أن الفلسطينيون مستعدون لنقل مقر قيادات الحركة من قطر إلى أى دولة أخرى، حتى لا توضع الدوحة فى موقف محرج بسببنا وخصوصا بعد الضغوطات الأخيرة عليها، فقطر كانت ولازالت من أكثر الداعمين للقضية الفلسطينية وحركة حماس ولها كل التقدير.

 

وأضاف المصدر أن التهديد والوعيد الذى تستخدمه السعودية ودول الخليج تجاه قطر لن يجدى نفعا، فقطر دولة لها مكانتها ولها حلفاؤها من الدول العظمى فى العالم، وكل الاتهامات الخليجية لقطر غير موضوعية ومسيسة بشكل كبير ولن تؤتى ثمارها.

 

وفى سياق متصل، أوضح القيادى فى حماس، أن العلاقات مع إيران تطورت بشكل كبير مؤخرا على الرغم من الخلافات حول أحداث سوريا سابقا.

 

وعلى جانب آخر، عبر بيان صادر عن حركة حماس اليوم عن "الأسف والاستهجان" لما صدر عن وزير الخارجية السعودى عادل الجبير من تصريحات قالت إنها تحرض على "حماس".

 

ورأت الحركة أن تصريحات الجبير بمثابة صدمة للشعب الفلسطينى، وهى "غريبة عن مواقف المملكة العربية السعودية التى اتسمت بدعم قضية شعبنا وحقه فى النضال".

 

وحذر بيان الحركة من استغلال إسرائيل لمثل هذه التصريحات "لارتكاب المزيد من الانتهاكات والجرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وبحق القدس والمسجد الأقصى المبارك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

خونه

أه يا خونه بانو على حقيقتكم .....ما أنتم خرفان لازم تقفوا جمب قطر الخيانه والإرهاب.....حسابكم أتى قريبا إنشاءالله مهما حاولتم تجميل أنفسكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة