حالة الطقس اليوم الأربعاء 7/6/2017 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:02 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء  7/6/2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - صورة أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر اليوم الطقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر اليوم الأربعاء الطقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.
 
 وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على أقصى الغرب والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب البلاد.
 
 
كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية فيه شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية فيه شمالية غربية.
 
الطقس فى الأردن
تتاثر المملكة تدريجيا بكتلة هوائية حارة نسبيا ترتفع معها درجات الحرارة عن معدلاتها الاعتيادية بقليل،  حيث يتوقع ان تسود اجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية و الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
 
 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة