تفاصيل اشتباكات الأهالى والشرطة بقرية النزل بعد شائعة "عصابة خطف الأطفال"

الأربعاء، 07 يونيو 2017 04:45 م
تفاصيل اشتباكات الأهالى والشرطة بقرية النزل بعد شائعة "عصابة خطف الأطفال" قوات أمن - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية النزل التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، اشتباكات عنيفة بين الأهالى والشرطة، لنشر الأهالى خبر وجود عصابة لخطف الأطفال بالقرية، وتبين أنه حال مرور النقيب أحمد عاطف - الضابط بوحدة مباحث مركز منية النصر، وقوة من الشرطة السرية بقرية "النزل" دائرة المركز، لتفقد الحالة الأمنية، تبلغ له من بعض أهالى القرية بضبط "6" أشخاص غرباء عن القرية يشاع شروعهم فى استدراج طفلة من القرية، فقام بالتوجه إلى مكان البلاغ واصطحاب المضبوطين إلى نقطة شرطة النزل وتبين أنهم كل من: خالد م. ع. ع. 20 سنة إستورجى، ومقيم دائرة قسم أول دمياط، ومحمد ا.ع. 28 سنة نجار مسلح، ومقيم دائرة مركز فارسكور - دمياط.

 

ويحيى م.ا. 22 سنة نجار موبيليا، ونصر م.ح. 21 سنة إستورجى، ويوسف م.ا. 54 سنة سائق، ويقيمون قرية "الشعراء" دائرة مركز دمياط، وحسام م.س. 40 سنة صياد، ومقيم عزبة "البرج" دائرة مركز دمياط، "ولا يحملون إثبات شخصية"، وبحوزتهم السيارة رقم "ط د م 2916 ميكروباص" قيادة الخامس. 

 

وحال قيام القوات باصطحاب المضبوطين إلى ديوان المركز لفحصهم تجمع قُرابة 200 شخص من أهالى القرية أمام مبنى النقطة وحاولوا استخلاصهم من القوات بقصد التعدى عليهم، الأمر الذى دعا القوات للعودة للنقطة

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى النقطة، إلا أن المتجمعين لم ينصرفوا، فأمر اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية بالانتقال إلى القرية.

 

وانتقل اللواء أحمد صالح الأنصارى نائب المدير، واللواء مجدى القمرى مدير إدارة البحث الجنائى، وقيادات المديرية والعقيد محمد شرباش مباحث المديرية، مدعومين بميكروباص مدرع ووحدة فض و"6" مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى بالمنصورة وكذا مدرعة وميكروباص مدرع ووحدة فض من إدارة قوات الأمن.

 

وعلى إثر ذلك قام المتجمعين برشق مبنى النقطة والقوات بالحجارة، وتم السيطرة على الموقف وفضهم وضبط "20" شخص من المحرضين والقائمين على التجمع؛ وهم كل من محمود.19 سنة عامل نادر. س30 حداد، ومحمد. 30 سنة حاصل على ليسانس أصول دين، و أحمد إ. 28 سنة عامل، وعمرو. 17 سنة نجار مسلح، ومحمد. 16سنة عامل، وياسر. 38 سنة نجار مسلح رزق م. 20 سنة حارس أمن، وعبد العليم ح. 26 سنة نجار، وزكريا السعيد الشربينى جادالحق 30 سنة نقاش، والسيد م.س33 نجار، والمعتز ب.21 سنة طالب، ومحمد ع. 37 سنة عامل محمد ف 18 سنة نجار، ومحمود ص. 18 سنة نجار، ورفيق ا. 16 سنة نجار، وإبراهيم ع. 27 سنة إستورجى، ومختار س. 17سنة إستورجى، ومحمد إب. 28 سنة نجار، وأحمد إ. 23 سنة عامل، ونتج عن ذلك إصابة كلا من أمين شرطة سرى، بجرح قطعى بالشفة العليا 3سم رقيب سرى، بجرح قطعى بالأذن اليسرى 2 سم تلفيات بالسيارة رقم.ب13 شرطة ) والسيارة رقم.ب12 شرطة ) استقلال القوات، عبارة عن تهشم زجاجهما الأمامى بالكامل تلفيات بمبنى النقطة عبارة عن كسر زجاج أحد نوافذها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5982 /2017 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالقرية على مدار اليوم الكامل مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزى بالمنصورة، وقوات من إدارة قوات الأمن برئاسة اللواء مساعد المدير لفرقة شرق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة