وكيل الصحة بالشرقية: تم تقديم العلاج طبقا لإمكانيات المستشفى

بالصور .. حداد يتهم مستشفى فاقوس فى اهمال حالة والده طبيا

الأربعاء، 07 يونيو 2017 11:19 م
بالصور .. حداد يتهم مستشفى فاقوس فى اهمال حالة والده طبيا
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مش هسيب حق أخويا وأبويا يضيع ، حرام عليهم حسبي الله ونعم الوكيل، فقدت أعز الناس بسبب الاهمال والفساد، الاثنين دخلوا مستشفى فاقوس فى حالة حرجة، مكنش فيها دكتور ينقذهم من الموت، وسابوهم على الترول فى الاستقبال و بعد ساعة نقلوا أبويا لمستشفى الجامعة سواق الإسعاف ساب الحالة تنزف دخل محطة البنزين لتمويل التنك، والتمريض قعدوا يفطروا سابوا أخويا يموت".

بهذه الكلمات، حكى المواطن أحمد الهادى ابن المواطن الهادى محمد عبد العال 55 سنة وكان يعمل حداد، فى حادث انقلاب دراجة بخارية كانت تقلهم، تفاصيل الإهمال الطبى الذى تعرض له والده وشقيقه، مما أدى لوفاتهما.

وأكد أحمد الهادى 25 سنة إن طريق "أبوشلبي – فاقوس"، هو أخطر الطرق بالشرقية ويحصد الأرواح يوميا بسبب منحنيات وتعرجات ومع ذلك يعانى الإهمال الشديد ولا يلقى أى اهتمام من الدولة، مشيرا إلى أنه  لحظة دخوله لمستشفى فاقوس، لم يجدوا أى طبيب فى الاستقبال و ظلوا أكثر من نصف ساعة دون انقاذ ، مشيرا إلى أن المتواجدين من التمريض قالوا" خد عربية و انزل على الزقازيق عشان تنقذ أبوك و أخوك ".

وتابع، "المسافة بين فاقوس و الزقازيق قرابة ساعة، وظلت سيارة الاسعاف تمشى على سرعة بطيئة، عند مدخل الزقازيق توقفت السيارة داخل محطة بنزين لتمويل البنزين، وصرخت "حرام عليكم " فرد عليا المساعد "مش فى إيدي حاجة اعملها " وبعد الوصول للمستشفي الجامعي بدقائق توفى والدى متأثرا بإصابته.

وأكد الدكتور أحمد الشيخ مدير إسعاف الشرقية، أن أهل المريض تجمعوا  أمام السيارة للمطالبة بنقله للمستشفى، إلا أن المسعف رفض لعدم توفير طبيب لمرافقة الحالة، إلا أنه اضطر للرضوخ نظرا للتجمهر، مشيرا إلى أنه تقدم بمذكرة لوكيل وزارة الصحة ، يطالب بالتحقيق.

ومن جانبه نفى مدير الإسعاف، أن تكون السيارة توقفت بمدخل الزقازيق ، لتموين بنزين كما قال نجل المجنى عليه، لافتا إلى أن الإسعاف لا يمول إلا من محطات التعاونية، ولا يوجد على مدخل المدينة محطات تتبع شركة التعاون.

 

 

الضحيتان
الضحيتان

 

المجني عليهما محمود والدة الهادي
المجني عليهما محمود والدة الهادي

 

 

محمود طالب الدبلوم الفني
محمود طالب الدبلوم الفني

 

 

صورة اخري للمجني عليهما
صورة اخري للمجني عليهما

 

 

احمد وعمر نجلي المجني علية
احمد وعمر نجلي المجني علية

 

 

تذكرة دخول المستشفي
تذكرة دخول المستشفي

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة