أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى لـ"الصعايدة": "مش من المروءة إن حد يؤذى أهلكم وأنتم موجودين"

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:03 م
السيسى لـ"الصعايدة": "مش من المروءة إن حد يؤذى أهلكم وأنتم موجودين" الرئيس السيسى
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة للمواطنين بالصعيد بمناسبة وقوع أكثر من عملية إرهابية فى بعض محافظاتها، قائلًا: "مش من المروءة على أهل الصعيد الجدعان أن حد يدخل ويؤذى أهلكم ويقتل أو يعتدى عليهم وأنتم موجودين"، كما خاطب المسلمين متسائلًا: "ليه المسلمين مش موجودين مع أخوتهم الأقباط يحموهم أو يموتوا معاهم؟".

 

وتساءل الرئيس السيسى: "مين قال إن دينا الإسلامى يسمح أن حد يتأذى، وإننا لا نحترم اختيارات الآخرين فى الاعتقاد الدينى الخاصة بهم؟"، مؤكدًا أن منفذى هذه العمليات الإرهابية هدفهم إيصال البلاد إلى الخراب كما يحدث من حجم التشريد والقتل فى دول أخرى.

 

واستطرد الرئيس: "أوعوا تسمحوا بالخراب يا شباب مصر وحبوا بعض واحترموا بعض، وأخوك القبطى له ما لك وعليه ما عليك ولو وصلنا لهذه الفكرة بدون تمييز أو تطرف ستتغير الأمور، خاصة أن التطرف والتمييز يبدأن من العقل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

سيادة الرئيس السيسي حضرتك زعييييييييم الوطن و ثقتنا في حضرتك لم تهتز أبدا و نعلم حجم الموامره علي الوطن ولاكن سيادة الرئيس ما يسمي بقانووووون اذدراء الأديان لم يطبق علي بعض الشيووووخ الذين كفروووووا الاقباط و اتهموا عقيدتهم بالعقيدة الفاسده .. سيادة الرئيس السيسي تبني الأوطان بتطبيق القانون علي الجميع دون اثتسناء أحد أو محباه لأحد أو خوف من أحد .. تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة