إصابة اثنين وتحطم سيارة فى مشاجرة بين عائلتين بقرية طهواى بالسنبلاوين

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:55 م
إصابة اثنين وتحطم سيارة فى مشاجرة بين عائلتين بقرية طهواى بالسنبلاوين مشاجرة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب اثنان فى مشاجرة بين عائلتين بقرية طهواى التابعة لمركز السنبلاوين، وتحطم سيارة بسبب خلافات فى الجيرة بينهم.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بقرية "طهواى" دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل المأمور والرائد أبو العزم فتحى، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول محمد 27 سنة سائق، مصاب بكدمة أعلى البطن، ومنى 30 سنة ربة منزل مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح تهتكى بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم، وبوسى 30 سنة ربة منزل، وسمر 18 سنة ربة منزل، ولطفى 38 سنة عامل، والسعيد 41 سنة سائق.

 

وطرف ثان ميادة 20 سنة ربة منزل، والشبراوى 45 سنة تاجر سيارات "والدها"، والسيد 45 سنة تاجر سيارات، وجميعهم يقيمون بذات القرية، تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدى والعصى لخلافات بينهم بسبب الجيرة.

 

ونجم عن ذلك إصابة الأول والثانية من الطرف الأول، وتم نقلهما إلى مستشفى السنبلاوين المركزى، وتلفيات بالسيارة رقم (515655 ملاكى الغربية) ملك "يحيى" تصادف توقفها بمكان المشاجرة، عبارة عن كسر الزجاج الأمامى وتطبيق بمقدمتها، وبمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وبسؤال نجل مالك السيارة "صلاح" 23 سنة عامل مقيم بذات القرية اتهم الطرف الأول بإحداث التلفيات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10079/2017 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة