أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتجاهل دعوة إنريكى والإدارة لحفل زفافه

الأربعاء، 07 يونيو 2017 07:40 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتجاهل دعوة إنريكى والإدارة لحفل زفافه ميسي وصديقته أنتونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى على أسماء المدعوين لحضور حفل زفافه على صديقته "أنتونيلا" المقرر إقامته فى 30 يونيو المقبل بالأرجنتين.

ميسي وصديقته أنتونيلا
ميسي وصديقته أنتونيلا

ميسي يستقر على أسماء المدعوين لحفل زفافه فى الأرجنتين

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن نجم برشلونة استقر على المدعوين لحفل زفافه على صديقته "أنتونيلا" من زملائه فى الوسط الكروى ، حيث قام بدعوة كلا من لويس سواريز وزوجته ، سيرجيو أجويرو ، إيزيكيل لافيتزى ، أنخيل دى ماريا ، سيسك فابريجاس وزوجته دانييلا سمعان ثم تشافى هيرنانديز وزوجته .

وحاول النجم الأرحنتينى دعوة أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة لكن الأخير اعتذر له بعد أن أصبح أبا للمرة الثالثة ويجلس بجوار زوجته للاعتناء بها .

وتجاهل ليونيل ميسي فى دعوات زفافه الجهاز الفنى السابق لنادى برشلونة بقيادة لويس إنريكى إضافة إلى عدم دعوة أى فرد من مجلس إدارة النادى الكتالونى .

الفندق الذى يستضيف حفل زفاف ميسي وأنتونيلا
الفندق الذى يستضيف حفل زفاف ميسي وأنتونيلا

ميسي يحجز جميع غرف فندق "PullMan" بالأرجنتين للمدعوين فى حفل زفافه

من جانبه ، حجز الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى جميع غرف فندق "PullMan" الـ 250 بالأرجنتين من أجل استقباله المدعوين لحفل زفافه المقرر إقامته فى 30 يونيو القادم .

كما طالب النجم الأرجنتينى من زملائه المدعوين بعدم إحضار أى هدايا لحفل زفافه بل التبرع بأموالها إلى مؤسستة الخيرية .

جدير بالذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسي حصل مع برشلونة على لقب كأس ملك إسبانيا فى موسم 2017 وأيضاً فاز بالحذاء الذهبى بعد اعتلائه صدارة هدافى الدوريات الكبرى "بيج 5" . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة