أبل تطرح ميزة جديدة بـios 11 لتسهيل استخدام الهاتف فى الظلام

الأربعاء، 07 يونيو 2017 07:00 م
أبل تطرح ميزة جديدة بـios 11 لتسهيل استخدام الهاتف فى الظلام ios 11

كتبت زينب عبد المنعم

كشفت أبل خلال مؤتمرها السنوى للمطورين WWDC 2017 الذى انعقد أمس الأول عن عدد من الأجهزة الجديدة التى جذبت أنظار العالم، وجعلتهم أقل اهتمام بعدد من المزايا التى أعلنت عنها ومن أبرزها ميزة Invert colors بنظام ios 11.

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى صممت هذه الميزة خصيصا لحماية أعين المستخدمين أثناء استخدام هواتف الآيفون أو أجهزة الآيباد، وستصبح الميزة مهمة للغاية وخيارا أساسيا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية السطوع أو بعض عمى الألوان.

ولن يتوقف استخدام الميزة عند هذا الحد بل أنها ستجعل هاتفك أقل توهجا، مما يقلل من الإزعاج الذى يسببه ضوء هاتفك للآخرين أثناء وجودك فى غرفة مظلمة، كما ستكون مفيدة للمستخدمين الذين يفضلون العكمل فى الظلام أو تقليل سطوع شاشة الهاتف.

جدير بالذكر أن هواتف آيفون لديها بالفعل ميزة Night shift التى تقلل من قوة الألوان على الشاشة، وتقضى على ما يسمى بالضوء الأزرق الذى يمكن أن يؤثر على النوم،  لكن هذه الميزة الجديدة لن تجعلك تنام بشكل أفضل، ولكنها طريقة لطيفة لجعل ألوان هاتفك أقل زهوا فى غرفة مظلمة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة