في الحلقة 10 من 30 يوم .. آسر ياسين ينقذ مشروعه الاستثمارى من الهدم

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:30 م
في الحلقة 10 من 30 يوم .. آسر ياسين ينقذ مشروعه الاستثمارى من الهدم اسر ياسين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "10 مليون جنية" بدأت الحلقة الـ 10 من مسلسل "30 يوم" ، حيث بدأ طارق "آسر ياسين" يتفحص الملفات التى أرسلها له توفيق "باسل خياط"، في نفس التوقيت، حاول أصدقاء طارق الاتصال به، للاجتماع معه في المستشفى، لبحث أزمة الملفات التى أرسلت إليهم من شخص مجهول.

 تعود سلمى "دعاء طعيمة" إلى عملها في محل موسيقى "الجاز" بعدما تدخل توفيق لإقناعها بالعودة، وهو ما حدث بالفعل ، وبمجرد عودة سلمى للمكان، تظهر شقيقة طارق شيرين "هند عبد الحليم" وهي تبحث عن توفيق .

 يطلب يوسف شقيق طارق من والدته، الذهاب إلى المشروع الذى أدعى طارق أنه وضع أمواله فيه، ليتأكد بنفسه من وجود هذا المشروع، أنه ليس وهميا، فتوافق والدته بإستياء .

 يذهب طارق مع صديقه الضابط عبد الوهاب "وليد فواز" إلى الشقة التى تم اقتياد طارق إليها في اليوم السابق، من خلال ضباط وهميين، ولكنه يفاجئ بأن ديكور الشقة تم تغيره بالكامل، وأن شخص يدعى وليد يسكن بها، وهو ما كان سيجعل طارق يصاب بالجنون، ليقوم بالتعدى عليه، وسحله حتى الشارع .

 يفى توفيق بوعده ويتسبب في 3 مصائب متعلقة بمشروع طارق وأصدقاءه، حيث يأتيهم ضابط، ومعه امر بهدم المشروع، والمشكلة الثانية متعلقة بأموال المشروع في البنك، أما الثالثة، أزمة متعلقة بمعدات طبية ، فيسعى طارق وأصدقاءه بسرعة شديدة معالجة تلك الأزمات في توفيق واحد وينجحون في حلها مؤقتا، ولكن أصدقاء طارق يجتمعون على ضرورة تركه المشروع.

و"30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، ونجلاء بدر، سلوى محمد على، وأحمد خالد صالح، ونورهان، وهند عبد الحليم، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومنهم يسرا اللوزى، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد فراج، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة