فنانو مصر والعالم العربى يهنئون حماقى بمولودته الأولى.. عمرو يوسف: ألف مبروك يا أبو فاطمة.. تيم حسن: تتربى فى عزكم.. بوسى: يارب تشوفوها عروسة.. الصاوى: عقبال ما نهيصلها فى فرحها.. والنجم يعلق: الحمد لله

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:14 م
فنانو مصر والعالم العربى يهنئون حماقى بمولودته الأولى.. عمرو يوسف: ألف مبروك يا أبو فاطمة.. تيم حسن: تتربى فى عزكم.. بوسى: يارب تشوفوها عروسة.. الصاوى:  عقبال ما نهيصلها فى فرحها.. والنجم يعلق: الحمد لله فنانو مصر والعالم العربى يهنئون حماقى بمولودته الأولى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنجبت اليوم نهلة الجارحي زوجة النجم محمد حماقي مولودتهما الأولى، والتي أطلقا عليها اسم "فاطمة" على اسم والدة زوجته، وأعلن حماقى عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام" عن وصول المولودة فجر اليوم الثلاثاء بأحد المستشفيات، معلقا "الحمد والشكر لله رب العالمين..فاطمة محمد حماقى".

حماقى
 

وانهالت التهانى على "حماقى" لسلامة نهلة زوجته وإنجاب طفلته الأولى، وقام الفنان عمرو يوسف بنشر صورة له تجمعه بحماقى، عبر حسابه الشخصى على موقع الصور "انستجرام"، وعلق عمرو على الصورة قائلا: "ألف مليون مبروك يا أبو فاطمة.. ربنا يخليهالك ويحفظهالك يا رب".

عمرو يوسف
 

كما علقت زوجته النجمة كندة علوش عبر حسابها الشخصى على موقع التدوينات الصغير "تويتر" مليونين مبرووك يا حماقي ليك ولحبيبة قلبي نهلة وألف الحمدلله على سلامتها وعلى سلامة القمر فاطمة.

كنده علوش
 

وحرص الفنان خالد الصاوى، على تهنئة حماقى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلا:" نسأل الله عز وجل ان يباركها ويحفظها وتكبر ونهيصلها مع بعض في فرحها ونقول "يالله وان شالله اموت في هواكي ان شالله".

خالد الصاوى
 

كما هنأه الفنان السوري تيم حسن، وكتب تيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا:" ألف مبروك الله يحفظهالكم و انشالله تتربى في عزكم ودلالكم".

تيم حسن
 

كما حرصت الفنانة آيتن عامر على تهنئة النجم محمد حماقى على مولودته الأولى، وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"مبروك يا أبو فاطمة".

53798-ايتن-عامر
 

فيما كتبت الفنانة والمطربة بوسى عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"ألف الف مليون مبروك ياحبيبي يابو فاطمة وربنا يخليهالكوا وتتربي في عزكوا يارب وتشوفوها احلى عروسة في الدنيا".

بوسى
 
كما هنآ الفنان والمطرب حسام الحسينى، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" حماقى، "مبروك و ربنا يباركلك في فاطمة و يحفظها و يحفظك انت و نهلة يا ابو فاطمة يا محترم و فعلا واحد من ارقي الفنانيين و اخويا و حبيبي".
حسام الحسينى
 

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد حماقى يستعد  لطرح ألبومه الجديد خلال إجازة نهاية العام الجاري، ويضم الألبوم 12 أغنية انتهى الفنان الشهير من تسجيل 6 أغنيات منهم حتى الآن، ويواصل اختيار باقي الأغاني.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة