شعبة العمالة: قطر فى أشد الحاجة للعمالة المصرية ولا عقود لها الفترة المقبلة

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:50 م
شعبة العمالة: قطر فى أشد الحاجة للعمالة المصرية ولا عقود لها الفترة المقبلة حمدى إمام رئيس شعبة الحاق العمالة بالغرفة التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شعبة العمالة فى غرفة القاهرة التجارية، أن دولة قطر فى أشد الحاجة للعمالة المصرية لديها والذين يتخطى عددهم الـ250 ألف شخص، مشيرة إلى أن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر لن يؤثر على وضع العمالة هناك.

 

قال ذلك حمدى إمام رئيس شعبة الحاق العمالة فى غرفة القاهرة التجارية، وأضاف أن هناك أزمات سابقة وتوترات كبيرة فى العلاقات المصرية القطرية لكن الدوحة لم تستغن عن العمالة المصرية بسبب حاجتها إليها، لأن المصريين هناك فى مواقع هامة ومشاركين فى خطط التنمية بالشركات المتواجدين فيها.

 

وحول إمكانية إبرام عقود للعمالة المصرية خلال الفترة المقبلة لقطر، قال إمام فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن إمكانية السفر أو توفير شركات توظيف العمالة فى الخارج فرص عمل ووظائف وعقود فى دولة قطر ستكون ضعيفة جدا فى الفترة المقبلة رغم عدم صعوبتها لكن الشركات ستنتظر لحين تحسن الظروف بين البلدين.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصر والإمارات والبحرين والسعودية واليمن وليبيا قرروا قطع علاقتهم مع قطر بسبب دعم الدوحة للتنظيمات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة