ختام فعاليات معرض مواد البناء وأدوات التشييد بدبى

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 01:00 م
ختام فعاليات معرض مواد البناء وأدوات التشييد بدبى عقارات - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت فعاليات معرض مواد البناء وأدوات التشييد "هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2017" الذى شهد إقبالا من الزائرين المتخصصين والعاملين فى سوق البناء والتشييد بدبى.

 

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذى فى ميسى فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض "إن الاهتمام يتزايد من قبل الأفراد والتجار والشارين الجادين القادمين من منطقة الخليج، بالإضافة إلى الشركات المحلية من المهتمين بسوق الإنشاءات فى الشرق الأوسط، وهو ما حدث لمعرض سوق المعدات والأدوات الذى جذب الشارين الجادين".

 

واعتبر أن "هاردوير آند تولز الشرق الأوسط" يمثل منصة إطلاق جذابة للعارضين من الصين والهند وتايوان ومن المناطق الأخرى، والتفاعل مع قطاع عريض من التجار وصانعى القرار فى الشرق الأوسط.

 

وشهد المعرض مشاركة متميزة من الشركات الصينية فى ظل تنامى مكانة الصين كواحدة من أهم المصدرين للأدوات والمعدات.

 

وتوافد آلاف التجار من المنطقة على المعرض، وشهد الجناح الصينى زيارة العديد من الزوار من المهتمين بالمنتجات صينية الصنع، ومن بين أهم العارضين الصينيين فى المعرض شركة فوجان يونج دونج تولز التى تقدم أطقم الأدوات اليدوية بأحجام مختلفة، وشركة شنزن آى جى إل بلاستكس، وشركة زانجيانج فنجز التى تقدم إطارات النوافذ، وشركة زونجشان فيدا كاستر التى تقدم تشكيلة عجلات الكراسى الصغيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة