"تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر بالسعودية.. ومغرد: المملكة تأكدت من دعم قطر للإرهاب

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 09:17 م
"تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر بالسعودية.. ومغرد: المملكة تأكدت من دعم قطر للإرهاب تميم بن حمد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "تميم الخاين الندل" موقع التغريدات القصيرة تويتر بالمملكة العربية السعودية، اليوم، الثلاثاء، وتفاعل مئات الآلاف من الشباب والمغردين وقادة الرأى مع الهاشتاج وشاركوا بتغريدات قصيرة عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين عدد من الدول العربية على رأسهم مصر والسعودية والإمارات، وغلق منافذ برية أمام قطر.

 

ولم يكن قرار قطع العلاقات مع قطر قرارًا عاديًا، فالأزمة ليست سياسية فقط بل ترتب عليها خسائر اقتصادية فادحة وهذه الخسائر تزداد أيضًا مع استمرار قطع العلاقات، خاصة أن القرار جاء من دول كثيرة منها دول تمثل الحدود القطرية كاملة، هذا إلى جانب غلق المنافذ البرية والجوية وهو الأمر الذى سيكون له تداعيات عديدة على قطاعات حيوية منها التجارة وقطاع الأعمال.

 

ودون أحد الأشخاص مطالبًا من المغردين عدم توجيه السباب لأهل قطر قائلا: "مالنا شغل بتميم وسوالف السياسة اهل قطر لحد يغلط عليهم وبس واللى يغلط الله لا يوفقه اخوانا وأهلنا فوق كل الظروف ربى يحفظهم"، فيما قال المدون ويدعى "رياض"، أن صدقت الادلة بتورط قطر بدماء شهدائنا لا صلح ولا تصالح الثائر".

 

وأكد عبد الرحمن الحربى والذى شارك فى الهاشتاج بتدوينة : أرسل جنوده مع التحالف لمقاتلة الحوثيين ومن جهة أخرى كان يمول الحوثين بالمال والسلاح لقتل جنود التحالف"، فيما كتب عبد الله السالمى معلقًا:"يجب أن يفهم الجميع أن السعودية لم تتأخذ القرارات الحازمة إلا بعد التأكد من ضرر قطر الواضح والفاضح".

 

وقال فارس:" صدقت يا عادل الجبير حماس تحولت من مقاومة إلى مقاولة ايرانية قطرية نقضت اتفاقية مكة كالمنافقين"، فيما دون شهد فيصل الشلاقى قائلا:"‏ وش نرجى من واحد ابوه منزل ابوه من الحكم وابوه من قبله دعم الروس مارحم ابوه ولا بر فيه بيرحم غيره يمشون وراء مصالحهم".

 

Capturedfgdg


فواز عبد الله مدون سعودى

 

Capturegfdgd
أحد المدونين

 

Capturehgh
المدون سمية الأحمدى
dfdsfs
شهد فيصل الشلاقى مدون

 

fdgfdgd
تغريدة بالهاتشاج 

 

 

fdgfdgf
عبد الرحمن الحربى 

 

 

gfdgfd
أحد المدونين 

 

 

utiuih
فارس مدون سعودى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دمحمد

خيانه قطر

ياريت كنتوا سمعتوا كلام الرئيس السيسي من سنتين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

الفاسدين في قطر تعاونوا مع القتلة في قتل عشرات الألاف الأبرياء وتشريد الملايين في كل بقاع الأرض

واقسدوا في الأرض خوارج الأسلام مطلوب افامة قضاء الله فيهم وقتلهم امام اما اعين الناس جمعيا وتعويض اهالي الضحايا والمصابين والمضاريين من اموالهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة