أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدافع بيتيس ينصف الدون على ميسي

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 07:55 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدافع بيتيس ينصف الدون على ميسي رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف ألين توسكا مدافع فريق ريال بيتيس الأسبانى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باللاعب الأكثر إكتمالاً فى عالم كرة القدم خلال الوقت الحالى.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

رونالدو الأكثر اكتمالاً من ميسي بشهادة مدافع "بيتيس"

قال توسكا فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إنه لعب أمام الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالموسم المنتهى ويرى أن الدون الأكثر اكتمالاً عن "البرغوث" من وجهة نظره،  مؤكدًا فى الوقت نفسه أن اللاعبين يقدمين أفضل ما لديهم للساحرة المستديرة.

وكان كريستيانو رونالدو قد حقق موسمًا ناجحًا مع ريال مدريد بالحصول على بطولتى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى والدورى الإسبانى الغائب عن خزائن الملكى منذ موسم 2011/2012 ، فيما حصل على لقب هداف تشامبيونزليج برصيد 12 هدفًا متفوقًا على منافسه التقليدى ليونيل ميسي الوصيف بـ 11 هدفًا.

حصول كريستيانو رونالدو على بطولتى تشامبيونزليج والليجا والدور المؤثر الذى قام به مع المرينجى فى المراحل الأخيرة بالموسم والتى قادته إلى اللقبين قد تقربه بنسبة كبيرة من الفوز بالكرة الذهبية.

كريستيانو رونالدو يقضلا عطلته الصيفية

بدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى قضاء عطلته الصيفية بعد إنتهاء موسم 2016/2017 عقب التتويج بلقبى دورى أبطال أوروبا والليجا.

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية فيديو لنجم ريال مدريد خلال تواجده فى الطائرة الخاصة به وهو يرقص على أحد الأغانى مع أحد أصدقائه الذى يدعى بيكساو فى وجود صديقته "جورجينا" . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة