طارق الشناوى: زينة نجحت فى "لأعلى سعر" رغم صعوبة الشخصية.. وكسبت الرهان

الإثنين، 05 يونيو 2017 05:00 م
طارق الشناوى: زينة نجحت فى "لأعلى سعر" رغم صعوبة الشخصية.. وكسبت الرهان النجمة زينة
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى طارق الشناوى لـ "اليوم السابع"، أن النجمة زينة راهنت على الدور فى "لأعلى سعر" وكسبت الرهان وقدمته بقدر من التلقائية فى الأداء وهو ما يدل على أنها فنانة كبيرة، ورغم أن زينة تعد من أول فنانة فى جيلها تقدم دور البطولة المطلقة فى مسلسل "ليالى" عام 2009، إلا أنها لم تلتفت للمساحة التالية لنيللى كريم فى المسلسل واختارت الورق الجيد وهو يدل على زكائها الفنى.

وأضاف الشناوى: الطريقة التى تقدمها زينة فى شخصية "ليلى" صعبة للغاية من الناحية الفنية، لأنها لا تعتمد على الطريقة المباشرة فى "الشر" بقدر ما يكون فيه التفهم وروح الشخصية الفنية.

وتابع طارق الشناوى: ان مسلسل "لأعلى سعر" يُعد واحدا من اهم وأقوى الاعمال الدرامية خلال شهر رمضان، وذلك لأنه يناقش قضية اجتماعية هامة ولم يغفل دور المرأة المصرية، والنظر لها سواء فى الحجاب أو النقاب والعادات التى أصبحت فى حياتنا اليومية.

وعبر الناقد الفنى، عن إعجابه بمشهد "القلم" الذى جمع بين نيللى كريم وأحمد فهمى، ووصفه بـ "العبقرى" من قبل القنائى خاصة وأن الجمهور نظر إلى نيللى كريم وأدائها كصاحبة الفعل، ولكن قدم "فهمى" واحدا من أهم مشاهده كصاحب لرد فعل فيه تفهم لتفاصيل الحالة التى يجسدها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة