حزب يمنى يعلن تأييده لقرار قيادة التحالف بقطع علاقاته مع قطر

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:54 م
حزب يمنى يعلن تأييده لقرار  قيادة التحالف بقطع علاقاته مع قطر تميم بن حمد
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اعلن حزب المؤتمر الشعبي العام الداعم للشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، متابعته باهتمام بالغ الخطوات التي اتخذتها قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن القاضية بإنهاء مشاركة القوات القطرية وقطع علاقاتها الدبلوماسية والسياسية مع دولة قطر ، مؤكدا تأييده الكامل للموقف المتخذ من قبل الحكومة بتأييد هذا الإجراء وقطع العلاقات السياسية مع دولة قطر بعد أن اتضح ممارسات النظام القطري غير المتوقعة وتعاملها مع المليشيات الانقلابية للحوثي، ودعمها للجماعات المتطرفة في اليمن وهو الموقف الذي  يتناقض مع الأهداف السامية والمشروعة التي اتفقت عليها الدول الداعمة للحكومة اليمنية الشرعية.
 
واعتبر الحزب اليمنى وكوادره وقواعده الشعبية ومختلف مكوناته فى بيان صحفى ممارسات النظام القطري بمثابة طعنة في خاصرة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
  
كما جدد المؤتمر الشعبي العام ثقته بمواقف الأشقاء في التحالف العربي ببذل المزيد من الجهود لإستعادة  الدولة، من قبل ثنائي الإنقلاب  لتحقيق الأمن والاستقرار لشعبنا اليمني ودعم الشرعية واستعادة  الدولة اليمنية  والاستمرار في محاربة الإرهاب والتطرف بمختلف أشكاله ومسمياته.
 
وأشاد الحزب بجهود التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإسهام فاعل من دولة الامارات العربية المتحدة في مواجهة الانقلاب الحوثي وصالح. مؤكدين المضي قدماً نحو إنها الانقلاب وتحرير ماتبقى من الاراضي اليمنية. 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة