ومدير الأمن يتفقد الخدمات الأمنية..

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يفتتح تطوير محطة مياه بتكلفة 15 مليون جنيه

الإثنين، 05 يونيو 2017 07:56 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يفتتح تطوير محطة مياه بتكلفة 15 مليون جنيه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم الاثنين، تطوير محطة مياه شرب أبو إسماعيل بتكلفة 15 مليون جنيه. 

 

وقال محافظ كفرالشيخ، فى بيان له، إن افتتاح توسعات محطة أبو إسماعيل تم رفع إنتاجها من 100 لتر/ثانية إلى 200 لتر/ثانية  لتوفير مياه الشرب النقية لـ42 قرية وتابع بشرق مركز مطوبس، لافتًا لأنه تم تنفيذها فى 130 يوما بتكلفة إجمالية بلغت 15 مليون جنيه؛ شاملة المحطة وشبكة توزيع المياه، مقدماً الشكر لشركة مياه الشرب والصرف الصحة بكفر الشيخ، على تنفيذ هذا المشروع فى جدول زمنى محدود ودخول المشروع الخدمة قبل موعده.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن تطوير وإنشاء محطات مياه الشرب الجديدة من أهم المشروعات الخدمية والبنية الأساسية لتحسين جودة الحياة للأماكن المستهدفة، وسيتم أيضًا افتتاح مشروعات مياه شرب فى الفترة المقبلة لضمان وصول مياه الشرب إلى أبعد قرية وأصغر تجمع سكنى بالتزامن مع فصل الصيف، قائلاً إنه بفضل تكثيف الورديات تم إنجاز هذا المشروع خلال هذه المدة القليلة، منوهًا بأن المحافظة عازمة على إنهاء المشكلات التى تؤرق المواطنين فورًا مع وضع حلول وبرامج زمنية لتنفيذها.

 

من جانبه؛ قال المهندس محمد مفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ  أن مشروع تطوير وتأهيل محطة أبو إسماعيل لخدمة القرى المحرومة وتوفير المياه  النقية خلال أوقات الذروة، لافتًا أن هذا يأتى فى ضوء اهتمام محافظ كفر الشيخ بالبنية التحتية والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة.

 

كما عبر أهالى قرية "أبو إسماعيل" عن سعادتهم البالغة بتطوير المحطة وزيادة إنتاجها للمياه وتوفيرها لهم فى كل الأوقات، وبخاصة مع حلول فصل الصيف، وحضر الافتتاح الدكتور عادل سلامة "رئيس مركز ومدينة مطوبس" والنائب فتحى الشرقاوى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

على جانب آخر تفقد اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ الخدمات الأمنية بدائرة المدينة، حيث تفقد الكنيسة الجديدة، كنيسة الإنجليين، كنيسة العذراء مريم بسخا دائرة قسم أول، كنيسة مارجرجس بدائرة قسم ثان، نقطة تفتيش القرضا، كمين متبول المتحرك، مركز تدريب الشرطة.

 

واختتم جولته الميدانية بعقد اجتماع  بالأفراد والخفراء بقاعة اللواء سامح مسلم بمركز تدريب الشرطة بسخا، بهدف الوقوف على مدى يقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية.

 

وطالب بالتعامل الحاسم مع أى صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ على أمن القوات، واحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.   

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة